ديربي الرياض| الملحم يعطي روشتة علاج النصر ويستشهد بلقاء الشباب

تاريخ النشر: 23/11/2020
358
منذ 3 سنوات
ديربي الرياض| الملحم يعطي روشتة علاج النصر ويستشهد بلقاء الشباب

أعطي الإعلامي الرياضي عادل عبدالمحسن الملحم، روشتة علاج للنادي النصر قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة أمام نظيره الهلال، ويستشهد بمباراته مع الشباب.

ويواجه النصر نظيره الهلال، في تمام 20:15 مساء اليوم، في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الملحم عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، "‏احيانا النقص يولد القوة وشاهدنا النصر امام الشباب رغم النقص الكبير الا انه تفوق وكانت النقاط الثلاث في متناول يده لولا قضاء الله وقدره ومن ثم ما حدث من كوارث تحكيمية.

وتابع: "تحدثت هنا فقط من اجل توضيح واقع يمر فيه النصر وربما يحدث لاي فريق اخر غير النصر. من يفوز؟ من يخسر؟ العلم عند الله".

وتشهد قائمة النصر اليوم، غيابات عديدة أبرزها مختار علي، وعبد الفتاح عسيري، وعبد الله مادو، بسبب الإصابة والاستبعاد الفني.

وتلقي النصر بشرى سارة، بإمكانية مشاركة المدافع البرازيلي مايكون في اللقاء، دون انتظار نتيجة الفحص الخاص بفيروس كورونا، كوفيد 19.

جدير بالذكر أن النصر يحتل المركز الثالث عشر، في ترتيب منافسات الدوري، برصيد 3 نقاط، بينما يتصدر الهلال المنافسة، بـ10 نقاط، بعد مرور 4 جولات من عمر المسابقة.

اقرأ أيضا

أسطورة النصر "يبلع لسانه" وممر شرفي من الهلال وشطب النعيمة.. "نوستالجيا ديربي الرياض"

مفاجأة عن حكم ديربي الرياض بين الهلال والنصر !

حمل تطبيق سعودي الآن