النصر يفاجئ جماهيره بـ"صفقة غير متوقعة".. ثنائية رهيبة مع حمد الله

تاريخ النشر: 22/11/2020
31922
منذ 3 سنوات
النصر يفاجئ جماهيره بـ"صفقة غير متوقعة".. ثنائية رهيبة مع حمد الله

يبحث مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، عن صانع ألعاب جديد، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وتعاقد النصر، مع 12 صفقة رسمية، قبل بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، إلا أنه فشل في ضم صانع ألعاب "صريح"، يعوض البرازيلي جوليانو دي باولا، المنتقل إلى بشاك شهير التركي.

ولا يعتبر مسئولو العالمي، اللاعب الأرجنتيني الكبير بيتي مارتينيز، المنضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، في صيف 2020، كصانع ألعاب صريح، حيث يفضلوا تواجده على الجناح، مع ضم بديل جديد لجوليانو.

* تصريحات مفاجئة..

وعرض النجم المغربي يوسف الجبلي، صانع ألعاب نادي الباطن، نفسه على النصر، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة، بتصريحات مثيرة.

وقال الجبلي في تصريحات صحفية: "أحلم باللعب مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، في فريق واحد".

وعلى الرغم من عدم تفكير إدارة النصر، في التعاقد مع الجبلي، في الفترة الماضية، إلا أن هذه التصريحات، قد تغير من رأيها خلال المستقبل، خاصة مع الأرقام المبهرة للاعب، منذ الانتقال إلى الدوري السعودي، في الموسم الرياضي الماضي.

* أرقام الجبلي..

والجبلي انتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين، في صيف 2019، عندما انضم إلى الفيصلي، قادمًا من صفوف دي جرافشاب الهولندي.

ولعب الجبلي، 29 مباراة رسمية مع الفيصلي، في الموسم الرياضي الماضي، من بينها 27 كأساسي، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 12 آخرين.

ويُعتبر النجم المغربي، أكثر من صنع في الدوري، الموسم الماضي، وثاني لاعب في التاريخ، منذ تطبيق نظام الاحتراف، يُقدم 12 أسيست، في عام رياضي واحد، منذ النجم البرازيلي كماتشو مع الأهلي، في 2011-2012.

وفي سبتمبر الماضي، أعلن نادي الباطن، الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين، التعاقد مع الجبلي، الذي واصل إبداعه، حيث سجل هدفين وصنع مثلهم، خلال 4 مباريات فقط، مع الفريق الأول لكرة القدم.

هذه الأرقام إذا تحققت مع النصر – حال انتقل إليه –، فإنها قد تتحول إلى أهداف غزيرة في مرمى الخصوم، خاصة في ظل تواجد مهاجم قناص؛ مثل حمد الله.

* مسيرة المغربي..

والجبلي مواليد 27 ديسمبر 1992، في مدينة أوترخت الهولندية، من أصول مغربية، حيث يجيد اللعب كصانع ألعاب، وجناح هجومي.

وبدأ الجبلي، مسيرته الاحترافية مع فريق هيركليس الهولندي، والذي انتقل منه إلى ليندين، في عام 2014.

وبعد موسم واحد فقط، رحل النجم المغربي، إلى دي جرافشاب، والذي ظل معه، لمدة 4 سنوات كاملة، قبل الانتقال إلى السعودية.

وطوال مسيرته الاحترافية، لعب الجبلي، 220 مباراة رسمية مع الأندية المختلفة، سجل خلالها 56 هدفًا، وصنع 45 آخرين، متلقيًا 20 كارت أصفر، ودون أي طرد.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن