ديربي الرياض| كيف يذاكر لوشيسكو النصر؟.. "المحترفون سلاح الهلال"

تاريخ النشر: 22/11/2020
555
منذ 3 سنوات
ديربي الرياض| كيف يذاكر لوشيسكو النصر؟.. "المحترفون سلاح الهلال"

بات المحترفون الأجانب هم السلاح "الفتاك" الذي يراهن عليه الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عليه، في حسم ديربي الرياض الكبير، عندما يلتقي النصر، في الجولة الخامسة لدوري الأمير محمد بن سلمان .

وتسببت الغيابات الكبيرة في تشكيلة الهلال، يتصدرها سالم الدوسري وياسر الشهراني وعبدالله المعيوف، في تغيير لوشيسكو لاستراتيجية الأداء المرتقب، في لقاء النصر المقبل .

وعلم "سعودي سبورت"، وضع المدير الفني في حساباته، البدء بالفرنسي بافيتيمبي جوميز، كرأس حربة صريح، ومن خلفه سيباستيان جيوفينكو وأندري كاريلو، وقد يُشارك الأرجنتيني لوسيانو فييتو، الوافد أيضًا في أول ديربي له، أملا في تقوية الوسط .

وبات لوشيسكو، يراهن على الرباعي الأجنبي بشكل لافت، في حسم النتيجة لصالحه، أملًا في الحفاظ على تقدمه في سباق الجدول .

ويبحث لوشيسكو، عن تأمين الوسط بمحور ارتكاز، مع تكليف رباعي الدفاع، بواجبات دفاعية كاملة، في ظل توقعه بدء النصر المباراة بكامل قوته الضاربة؛ يتصدرها عبدالرزاق حمد الله المغربي، وهداف الدوري الأول في الموسمين الماضين .

وعلى الرغم من خضوعه للعلاج من فيروس كورونا، إلا أن لوشيسكو ركز في الساعات الأخيرة، متابعة كافة الديربيات، التي جمعت الهلال بالنصر، في الموسم الماضي، للوقوف على كافة المناورات التي يطبقها روي فيتوريا، المدير الفني العالمي، ليكون جاهزًا للمباراة الصعبة، التي تعد عنق زجاجة .

ويملك الهلال حاليًا، 10 نقاط، يحتل بها المركز الأول في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

اقرأ أيضا

ديربي الرياض| الصرامي ينتقد حكم مباراة النصر والهلال

ديربي الرياض| نجم جديد في النصر يغيب عن مواجهة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن