الإصابات و"واقعة إنستجرام" يقربان عسيري من الرحيل عن الأهلي

تاريخ النشر: 22/11/2020
2749
منذ 3 سنوات
الإصابات و"واقعة إنستجرام" يقربان عسيري من الرحيل عن الأهلي

كل الدلائل والمؤشرات بات تصب في إتجاه وهو أن مستقبل مهند عسيري مع الأهلي بات غامضاً للغاية حيث تتجه النية في النادي الأهلاوي للإستغناء عن اللاعب خلالال فترة الإنتقالت الشتوية أو مع نهاية الموسم الجاري على أقصى تقدير.

أكثر من سبب جعل إدارة الأهلي تُفكر في الإطاحة بمهند عسيري يأتي في مقدمتها كثرة الإصابات التى تعرض لها اللاعب الفترة الماضية وإنعكست سلبياً على تواجده مع الفريق وإستفادة قلعة الراقي من قدرات اللاعب بجانب أزماته الأخيرة مع الإدارة أو الجماهير الأهلاوية.

وتترقب إدارة الاهلي رؤية المدرب فلادان بشأن مهند عسيري في ظل تكرر إصاباته خاصة وأن اللاعب مازال يُعاني من أثار جراحة “غضروف الركبة” التى أجراها مؤخراً ومازالت تؤثر على مستقبله وأداؤه مع الفريق.

إصابات وغيابات مهند عسيري جعل هناك حالة من الغضب تجاه اللاعب ليس هذا فحسب بل أن جماهير الراقيمازالت تتذكر الأزمة التى أثارها اللاعب الموسم الماضي بسبب حديثه مع لاعب الهلال هتان باهبري.

عسيري قال في وقت سابق من الموسم الماضي خلال بث مباشر مشترك مع باهبري عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “تريد الصراحة ؟ أفضل قرار اتخذته هو انتقالك إلى الهلال، لأن هذا النادي كبير ويحقق لك كل شيء تتمناه”.

جماهير الأهلي شنّت هجوماً على عسيري بسبب حديثه مع باهبري معتبرين أن اللاعب قلل من ناديه ورغم أن هعسيري حاول بعد هذا الحديث تفسير موقفه والتأكيد على أن الاهلي فريق كبير هو الأخر ولا يقل عن الهلال إلا أن الجماهير الأهلاوية مازالت غاضبة منه وترى إنه من الأفضل عدم بقاء اللاعب في قلعة الكئوس.

انطلاقة عسيري في عالم كرة القدم جاءت مع نادي الشهيد وهو أحد أندية الدرجة الثالثة ثم انتقل لتمثيل للوحدة وصعد للفريق الأول في عام 2006 واستمر معهم حتى 2013 عندما انتقل إلى الشباب ولعب مع الوحدة 54 مباراة وسجل أكثر من 36 هدفاً أما مع نادي الشباب ظهر في 25 مباراة وسجل 7 أهداف خلال الفترة من 2013 حتى 2014.

وانضم عسيري إلى الأهلي في صيف 2014 وساهم في حصول النادي على كأس ولي العهد في 2015 وأيضاً التتويج بالثلاثية؛ الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي على التوالي في 2016.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| صدمة "ثلاثية" في الأهلي قبل مواجهة الشباب

"انتهى عصر السومة مع الأهلي".. إعلامي يثير الجدل بتصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن