ماريانو "يحرج" زيدان.. "أزمة الفتى المدلل في ريال مدريد"

تاريخ النشر: 22/11/2020
600
منذ 3 سنوات
ماريانو "يحرج" زيدان.. "أزمة الفتى المدلل في ريال مدريد"

يبدو أن النجم ماريانو دياز، نجح في وضع المدير الفني زين الدين زيدان في موقف محرج، حيث استغل المهاجم الشاب غياب كريم بنزيما عن مباراة فياريال، التي أقيمت مساء أمس السبت.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد يعيش أوقاتًا عصيبة، سواء محليًا بخسارته 10 نقاط كاملة في 9 مباريات، أو أوروبيًا بتحقيق الفوز مرة وحيدة خلال 3 مواجهات، ما يضعه في موقف محرج بالليجا ودوري أبطال أبطال أوروبا في آن واحد.

وخسر ريال مدريد نقطتين ثمينتين أمام فياريال، حيث سجل ماريانو دياز هدف فريقه الوحيد، بينما أحرز جيرارد مورينو، هدف تعادل أصحاب الأرض.

وأبرزت صحيفة آس الإسبانية، ما قدمه ماريانو ضد الغواصات الصفراء، في تقرير كان عنوانه: "قضية ماريانو لا بد من مراجعتها في ريال مدريد".

التقرير سلط الضوء على معدل أهداف النجم الشاب مع صفوف الفريق الأول، حين يسمح له زيدان بالمشاركة، حيث سجل 11 هدفًا في 1086 دقيقة، بواقع هدف كل 98 دقيقة.

وأكدت أن زيدان فضل استبدال ماريانو في النصف الأخير من الشوط الثاني، من أجل أن يبدأ به أساسيًا أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، لكن جاهزية كريم بنزيما، الفتى المدلل، قد تجعله يعود إلى مقاعد البدلاء مرة أخرى.

وفي مقارنة مع لوكا يوفيتش، يظهر أيضًا تفوق ماريانو، حيث شارك الثنائي في العدد نفسه من الدقائق، لكن الصربي سدد على مرمى منافسيه 25 كرة فقط، بينما صوب الدومينيكي 53 مرة.


اقرأ أيضا

صورة تثير الجدل.. ريال مدريد يتعرض لـ"ظلم تحكيمي" ضد فياريال

موجز الرياضة| النصر والهلال كامل العدد في "ديربي الرياض".. وسقوط ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن