صحف السعودية| حكم أجنبي لديربي الرياض وصدمة تنتظر النصر من المحكمة الرياضية

تاريخ النشر: 22/11/2020
2009
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأحد 22 نوفمبر 2020.

الشرق الأوسط

يتجه كاريلي مدرب الاتحاد، إلى إجراء تغييرات على قائمة الفريق في المباراة المقبلة أمام الفيصلي، حيث يتوقع أن تشهد إلى جانب وجود الصربي بريجوفيتش أساسياً، مشاركة الثنائي الجديد حمد آل منصور وعبد العزيز الجبرين كأوراق رابحة.

الاقتصادية

أكد المحامي التونسي علي عباس المختص في القانون الرياضي، أن احتجاج النصر في كاس، لن يتم النظر له خلال المدة القريبة دون موافقة الاتحاد الآسيوي والنادي الإيراني، خاصة مع تبقي شهر واحد على النهائي.

عكاظ

أكدت الفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها عبد الله العويشير حارس الوحدة، وزميله جوستافو عدم جاهزيتهما للمشاركة ضد التعاون في دوري المحترفين، وتم استبعادهما من المواجهة وسيحل البديلان راغد النجار وعبدالكريم القحطاني مكانهما.

الرياضية

يخضع البيروفي أندري كاريلو مهاجم الهلال، لمسحة طبية بعد وصوله الرياض، طبقا للبروتوكول الصحي الذي يقضي بعزله 48 ساعة لتأكيد سلامته من فيروس كورونا، قبل انضمامه للتدريبات استعدادا للنصر

الجزيرة

اختارت لجنة الحكام في اتحاد الكرة، طاقم تحكيم من أوروجواي لقيادة مباراة النصر والهلال التي ستقام غدًا الاثنين على ملعب الملك فهد الدولي ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن