وكيل جريزمان يتراجع عن تصريحاته المسيئة لميسي بكلمات اعتذار "خجولة"

تاريخ النشر: 21/11/2020
529
منذ 3 سنوات
وكيل جريزمان يتراجع عن تصريحاته المسيئة لميسي بكلمات اعتذار "خجولة"

أرسل مكتشف مهاجم برشلونة، الفرنسي أنطوان جريزمان، رسالة هامة، ليوضح من خلالها تصريحاته السابقة عن علاقة الفرنسي بقائده، ليونيل ميسي.

وأعرب ميسي يوم الخميس الماضي، عند وصوله لمطار برشلونة، عن غضبه من تصريحات عم جريزمان، بكون ليو سبب عدم تألقه مع البلاوجرانا حتى الأن.

وقال مكتشف اللاعب السابق، من خلال تصريحات لصحيفة "ماركا": "بادىء ذي بدء، أود أن أوضح أن أنطوان جريزمان لم يخبرني بأي شيء عن هذا الأمر، جاءت تصريحاتي في فرانس فوتبول بناءً على رؤيتي لموقف اللاعب في برشلونة وهو ما ناقشه العديد من الخبراء على مدار الأشهر الماضية، لكنها رأيي الشخصي وربما أكون مخطئًا لذلك فأنا المسئول الوحيد عنها".

وأضاف: "أريد أيضًا أن أؤكد أنني لا اتفق مع التصريحات التي أدلى بها عمه حول هذه الخلافات المزعومة بين ميسي وجريزمان، واتهامه للأرجنتيني بأنه محرك كل شيء داخل برشلونة، لأنني لا أعلم بالضبط ما يحدث بينهما خاصة وأن علاقتي مع جريزمان لم تعد كما كانت في السابق ولست قريبًا من عائلته كما تزعم الصحافة".

وتابع: "بالنظر إلى تصريحات المدرب، كومان، الذي وصف تصريحاتي بالهراء، أتفهم أنه يدافع عن برشلونة واللاعبين لكنه ليس محقًا عندما تحدث عن علاقتي مع جريزمان لأنني لم أكن وكيله أبدًا وإنما مستشاره الفني، واعتقد أن هذا يمنحني بعض الشرعية للتعبير عن رأيي دون الحاجة إلى طلب إذن أي شخص".

وواصل: "لم أر أي مشاكل بين اللاعبين في الموسم الحالي تحت قيادة، رونالد كومان، اعتقد أنها كانت في الموسم الماضي ولكنني كنت أرى أن جريزمان هو الضحية في تلك الأزمة المزعومة، ولذلك فأنني أتأسف بشدة للمدرب واعتذر وسيكون هذا تعليقي الأخير على هذا الموضوع".

واختتم تصريحاته، قائلًا: "أتمنى لكم موسمًا جيدًا.. مع كل احترامي لنادي برشلونة".

وأشارت تقارير في وقت سابق، إلى أن برشلونة سيتحدث مع جريزمان بضرورة الحديث مع عائلته، ووضع حد للتصريحات الغريبة التي تصدر منهم في الأيام الماضية، وإلا من الممكن إبعاده عن الفريق.

اقرأ أيضا

"إنفراجة"| جماهير الدوري الإسباني تعود للمدرجات.. وموعد انتخابات برشلونة

برشلونة يمنح الضوء الأخضر ليوفنتوس للحصول على صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن