أتلتيكو مدريد يكتب نهاية أسطورة ميسي مع برشلونة بحقيقة صادمة

تاريخ النشر: 21/11/2020
805
منذ 3 سنوات
أتلتيكو مدريد يكتب نهاية أسطورة ميسي مع برشلونة بحقيقة صادمة

يشهد ملعب واندا ميتروبوليتانو مساء اليوم السبت، مواجهة كبرى بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، في قمة منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وستكون مباراة اليوم، هي القمة الثالثة التي يلعبها برشلونة أمام فريق مدريدي بالدوري هذا الموسم، وتحديدا بعد مواجهتي خيتافي وريال مدريد.

وخسر برشلونة في الجولة الرابعة أمام خيتافي بهدف دون مقابل، قبل أن يخسر في الجولة السادسة أمام ريال مدريد في كامب (3-1).

وتمثل مباراة الليلة أهمية خاصة بالنسبة للنجم ليونيل ميسي، من أجل استعادة بريقة في المباريات الكبرى، حيث كان أخر هدف حاسم سجله لانتصار برشلونة على فريق كبير كان في العام الماضي أمام أتلتيكو مدريد.

وفشل ميسي في المواجهات الحاسمة بالموسم الماضي، والحالي منذ بدايته الذي يشهد أسوأ انطلاقة موسم محلي لبرشلونة في أخر 20 عاما، في تسجيل هدف انتصار حاسم ضد خصم كبير.

وأحرز ميسي في الموسم الحالي، هدف برشلونة الثاني في شباك يوفنتوس، باللقاء الذي فاز بها الفريق الكتالوني (2-0) في تورينو بدوري الأبطال، ولكنه لا يعد حاسما بالنسبة للفريق الكتالوني.

ويعد مستواه ومعدل ميسي التهديفي في الموسم الجاري في تراجع مستمر، حيث أحرز 3 أهداف في الدوري الإسباني فقط، من بينهم هدفين من ركلتي جزاء، وهدف من لعبة متحركة.

وعلى مستوى دوري الأبطال، سجل ميسي 3 أهداف وكان جميعهم من ركلات جزاء، في المباريات الثلاثة التي خاضها برشلونة ضد (فرينكفاروزي، يوفنتوس، دينامو كييف).

تابع كل أخبار الكرة العالمية 

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع أخبار برشلونة 

تابع كل أخبار ليونيل ميسي 

اقرأ أيضا

صدمة تزلزل برشلونة.. رحيل "ميسي وخليفته" في وقت واحد

صديق جريزمان في أتلتيكو مدريد يطلق تصريحات نارية.. "ميسي دائما الملك في برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن