"رغم المرض".. كلوب: عقوبة قاسية تنتظر "صلاح" بسبب إصابته بكورونا

تاريخ النشر: 21/11/2020
1282
منذ 3 سنوات
"رغم المرض".. كلوب: عقوبة قاسية تنتظر "صلاح" بسبب إصابته بكورونا

فجرت تقارير صحفية، اليوم السبت، صدمة قوية جديدة تلاحق الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، وذلك بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده داخل معشكر منتخب بلاده، ضمن استعدادات تصفيات أمم أفريقيا.

ويعيش النجم محمد صلاح، أوقاتًا صعبة حاليًا، بعد أن تعرض إلى إصابة بفيروس كورونا، منذ أيام قليلة، أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر، في فترة التوقف الدولي، كما وجهت إليه الصحافة البريطانية انتقادات قاسية، حيث اتهمته بعدم تحمل المسؤولية، وخرق قواعد البروتوكول الطبي.

وأكدت صحيفة "ليفربول إيكو" في تقرير اليوم، أن الدولى محمد صلاح، ينتظر عقوبة قاسية من إدارة نادى ليفربول، بعد اختراق قواعد التباعد الإجتماعى، في حفل زفاف شقيقه الأخير.

وأضافت الصحيفة: أن الألماني يورجن كلوب، قال إن العقوبة المنتظر توقيعها على "صلاح" ستكون خاصة داخل النادى، ومرفوض تداولها في وسائل الإعلام.

ووصل اللاعب لندن قادمًا من مصر، مساء أمس الجمعة، وسيدخل مباشرة في الحجر الصحي، مشيرة إلى أنه تمت جدولة خضوعه لاختبار كورونا جديد، غدًا.

يستعد نادي ليفربول، غدًا الأحد، لملاقاة منافسه ليستر سيتي، في مباراة تقام بينهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

"تطورات جديدة".. ليفربول يكشف حالة محمد صلاح الصحية بعد العودة لإنجلترا

كلوب يبحث عن صفقات جديدة.. "لإنقاذ ليفربول"

حمل تطبيق سعودي الآن