صدمة تزلزل برشلونة.. رحيل "ميسي وخليفته" في وقت واحد

تاريخ النشر: 21/11/2020
1835
منذ 3 سنوات
صدمة تزلزل برشلونة.. رحيل "ميسي وخليفته" في وقت واحد

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد رفض نادي برشلونة الإسباني، عرضًا مغريًا للغاية من نظيره مانشستر يونايتد، من أجل الحصول على نجم الفريق.

وأكدت تقارير إنجليزية، اليوم، أن مانشستر يونايتد، أرسل عرضًا للحصول على خدمات اللاعب الشاب أنسو فاتي، الظهير الأيسر للبارسا، خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

ويعيش "فاتي" خلال هذه الفترة في أزمة مع فريقه برشلونة، بسبب وجود أخطاء قانونية في العقد، ورغم إصابته وغيابه لمدة طويلة، كاتالونيا تسعي لتجديد عقده حتي 2026.

وقالت التقارير التى ذكرها موقع "football 365” الإنجليزي، إنه نقلت عن صحيفة "سبورت": إن نادي برشلونة رفض عرض "مذهل" بقيمة 134 مليون جنيه إسترليني 150 مليون يورو، من مانشستر يونايتد في الصيف لصالح فاتي.

وتابعت التقارير: أن جاء العرض، كجزء اقتراح من وكيل اللاعب فاتي، من أجل حل جزء من الأزمات المالية، ولكن برشلونة رفض ذلك الاقتراح.

وأضافت: أن برشلونة سيضطر إلى النظر في الصفقة، مرة آخرى والاستسلام للضغوطات من أجل البيع بسبب وضع النادي المالي.

حقق اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا موسمًا رائعًا في نو كامب، حيث سجل سبعة أهداف في 24 مباراة بالدوري، كما أنه حطم العديد من الأرقام القياسية في هذه العملية.

و من المقرر أن ينتهي عقده في عام 2022 ، مما قد يغري مانشستر يونايتد في خطوة كبيرة للمال مع استمرار ارتباطهم بتوقيعه.

وقدم جوسيب بارتوميو، رئيس برشلونة السابق، استقالته هو وإدارته، وذلك بعد أزمته مع ميسي، حيث طالب الأرجنتيني بالرحيل مجانًا عن ملعب كامب نو، قبل بداية الموسم الحالي، وهو ما رفضه الرئيس، الذي أصر على أن مغادرة اللاعب، لن تتم سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 700 مليون يورو، أو الوصول إلى المحاكم، وما يزال حتي هذا الوقت يرغب الأسطورة ليونيل، في الرحيل، وشبه البعض "فاتي" أنه خليفة ميسي داخل برشلونة.

اقرأ أيضا

حدث تاريخي.. ريال مدريد يعترف بالفشل بعد رفض التعاقد مع جوهرة برشلونة

الحرب تشتعل.. برشلونة يهدد جريزمان خوفا من غضب ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن