حدث تاريخي.. ريال مدريد يعترف بالفشل بعد رفض التعاقد مع جوهرة برشلونة

تاريخ النشر: 21/11/2020
270
منذ 3 سنوات
حدث تاريخي.. ريال مدريد يعترف بالفشل بعد رفض التعاقد مع جوهرة برشلونة

مازالت تصريحات بيدري جونزاليس صانع ألعاب برشلونة، تثير جدلا داخل أروقة ريال مدريد، بسبب حديثه عن رفضه الفريق الملكي التعاقد معه في 2018.

وكان بيدري في عام 2018، قريبا من الانتقال لريال مدريد، ولكن الأخير رفض التعاقد معه، بسبب مستواه الفني "المتواضع"، في التدريبات بحسب التقارير الصادرة عن الواقعة.

وتسببت تصريحات بيدري تسببت، في أجراء خوسيه سانشيز مساعد فلورنتينو بيريز، أكثر من مكالمة مع المسؤولين عن الاختبارات، لمعرفة الأسباب التي دفعتهم لرفض ضم بيدري قبل عامين.

وخرج خوسيه مانويل دياز المسئول عن الاختبارات في ريال مدريد بهذا التوقيت في تصريحات "إذاعية"، قائلا: "من خلال التدريبين اللذان خاضهما بيدري، يمكننا القول بأنه وقت قصير لاتخاذ قرار بشأنه".

وأضاف: "حاليا لا أحد يشكك في قدرات بيدري، ولكنه خلال تدريبان فقط، لم تكن هناك ظروف عادية للاعب من أجل تقديم أي شيء، الوقت لم يكن كافيا بالنسبة له".

وأوضح: "مثل هذه القرارات يتم اتخاذها بالإجماع، وكان لابد من الحكم عليه بسرعة، لأن لاس بالماس كان ينتظره، أنا كنت مع فريق الشباب وقتها، ولم أتمكن من مشاهدة الاختبار".

وأتم بهذا الصدد: "لا أعرف في الحقيقة من اتخذ هذا القرار، ولكن قبل عدة سنوات برشلونة أخطأ كذلك في تقدير موهبة أسينسيو، أننا نتحدث عن حالة واحدة ما بين الآلاف الذين يأتون لريال مدريد".

وانتقل بيدري إلى برشلونة في الصيف الماضي، قادما من لاس بالماس مقابل 5 ملايين يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع كل أخبار ريال مدريد

تابع كل أخبار برشلونة

اقرأ أيضا

كاسياس يبدي إعجابه بـ"نجم برشلونة".. ويشيد بـ"كورتوا"

نجم برشلونة يثير فضيحة كبرى في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن