بريجوفيتش يعلق على استبعاده من ركلة جزاء التعاون

تاريخ النشر: 21/11/2020
1539
منذ 3 سنوات
بريجوفيتش يعلق على استبعاده من ركلة جزاء التعاون

كشف الصربي ألكساندر بريجوفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن موقفه إزاء لقطة استبعاده من تنفيذ ركلة جزاء الاتحاد في مباراة التعاون، ضمن الجولة الرابعة "لنلهم العالم بقمتنا"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت مباراة الاتحاد والتعاون، التي انتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين، لقطة أثارت الجدل، حول احتساب ركلة جزاء لصالح الاتحاد، وكان بريجوفيتش بصدد تنفيذ الركلة، قبل أن يتوجه إليه المدافع المصري أحمد حجازي، ويتحدث إليه، لينسحب بريجوفيتش من تنفيذ الركلة، تاركًا تلك المهمة إلى البرازيلي رومارينهو الذي نفذها بنجاح.

وقال بريجوفيتش، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، "رومارينهو قال لي سدد ضربة الجزاء لكن المدرب قال أريد روما، لا يوجد لدي مشكلة مع أي لاعب، خاصة رومارينهو الذي أعتبره أقرب الأصدقاء".

وتابع "لم أضيع ضربات جزاء كثيرة، وأعرف أن سأسجلها أمام أي حارس في العالم، أنا واثق جدًا من قدراتي، ولكن كان ذلك قرار المدرب أن يسددها روما، الأمر بالنسبة لي عادي جدًا، أنا هنا لست للاعتراض، بل الفوز بالمباريات".

واستطرد بريجوفيتش "أضعت ضربتي جزاء في حياتي، من عشرين ركلة، وهي نسبة جيدة للتسجيل، لم أمانع رومارينهو لتسديد ضربة الجزاء، مع علمي بأنني سأسجل لو سددتها، ولكن عليّ احترام قرار المدرب كاريلي ورغبته بتنفيذ روما لضربة الجزاء".

اقرأ أيضا

بـ"إصابة رودريغيز وحوار حجازي".. الاتحاد يتعادل مع التعاون

بريجوفيتش: أنا الأفضل في الدوري السعودي والاتحاد كان بلا هوية مع سييرا

حمل تطبيق سعودي الآن