بريجوفيتش: أنا الأفضل في الدوري السعودي والاتحاد كان بلا هوية مع سييرا

تاريخ النشر: 21/11/2020
1427
منذ 3 سنوات
بريجوفيتش: أنا الأفضل في الدوري السعودي والاتحاد كان بلا هوية مع سييرا

أكد الصربي ألكساندر بريجوفيتش، مهاجم فريق الكرة بنادي الاتحاد، أن الفريق لم تكن لديه أية هوية في الملعب مع المدرب لويس سييرا، مضيفًا أن الاتحاد في بداية الموسم الماضي، كان في قمة الحماس، ولكن بطريقة ما تغير الفريق، وكانت التغييرات كبيرة ولم يستطع اللاعبون ترجمة أفكار المدرب، وكانت هناك حلقات مفقودة، ولم يكن التواصل جيدًا وهذا كان واضحًا في الفريق.

وأضاف، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، أن أزمة الاتحاد، كانت في افتقاده لجناحين سريعين، وإعارة غاري روديغيز، وغياب لاعبين سريعين.

وأفاد بريجوفيتش أنه حضر للاتحاد في فترة حرجة عندما كان الاتحاد في المركز الأخير، وقام الفريق في أول 6 شهور بعمل جيد ووصل لنهائي كأس الملك ولكنه خسر النهائي (في موسم 2018-19).

وعن أصعب لحظاته مع الاتحاد، قال بريجوفيتش "اللحظة الصعب لي كانت خسارة نهائي كأس الملك، لقد حققت ألقابًا كثيرة في أندية سابقة، وغير معتاد على خسارة مباراة نهائية، منذ 2015 حققت 7 بطولات في أندية مختلفة وسجلت أكثر من 100 هدف، وسبق لي أن خسرت كأس الملك في النرويج، وهو شيء أحزنني كثيرًا حينها".

واستطرد "عدم اللعب في فترة كورونا أحبطني، هو شيء سيء للاعب كرة القدم، والاتحاد فريق كبير بتاريخ وقاعدة جماهيرية عظيمة، وعلى اللاعبين أماني كبيرة لتحقيق الألقاب وهذا المكان الحقيقي للاتحاد، هناك أشياء حدثت أثرت على النتائج، ولكن الآن الطاقة الإيجابية تعم الفريق؛ فتطور الآداء أحس به الجميع وواثقون من إعادة الاتحاد لمكانه الطبيعي، هذا الموسم أنا متعطش لتسجيل الأهداف وتحقيق الانتصارات، ورسالتي للجماهير واضحة؛ سأقدم كل ما لدي لإسعادهم وإنجاح العمل بالنادي".

وتابع "للأسف كانت لدي إصابة عضلية بداية هذا الموسم، لذلك لم أستطع تقديم الأفضل، وأتمنى تقديم الأفضل في المواجهة المقبلة، وأنا متحفز لمساعدة الفريق على النجاح، لا أحب الحديث عن المدربين فأنا أحترم عملهم ولديهم مسئولية كبيرة، ولكل مدرب طريقته في العمل وأفكاره الخاصة، وعلى اللاعب احترام هذه الأفكار".

وأضاف بريجوفيتش "سمعت عن مدينة جدة قبل الحضور، وسمعت عن المملكة العربية السعودية، أنا مؤمن بأنها تجربة إيجابية وبلد مرحب بالجميع وأنا سعيد بالأجواء هنا، الأطباق السعودية لذيذة جدًا، وهي ليست بسعرات قليلة ولذلك يجب أن أكون حذرًا جدًا، جربت المعصوب ولكن بنسبة قليلة لأن سعراته كبيرة".

وعن أفضل لاعب سعودي، قال بريجوفيتش "إنه فهد المولد وهو جيد، وأنا أفضل لاعب أجنبي في الدوري السعودي".

ووجه بريجوفيتش رسالة لجماهير الاتحاد، قائلًا "نتمنى رؤيتكم في الملعب، أنتم اللاعب رقم 12 في الميدان ونحن بحاجة إليكم، دعونا نقوم بشيء رائع سويًا".

اقرأ أيضا

مهاجمون في خطر .. بريجوفيتش وخربين وأندريا في دوامة الرحيل

إلغاء إنذار بريجوفيتش بمباراة الاتحاد والتعاون.. والسبب "غريب"

حمل تطبيق سعودي الآن