5 أجانب يسطعون في الدوري السعودي بعد 4 جولات

تاريخ النشر: 15/11/2020
1048
منذ 3 سنوات
5 أجانب يسطعون في الدوري السعودي بعد 4 جولات

شهدت الجولات الأربعة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تألق بعض الاعبين الأجانب الذين عبّروا عن إمكانياتهم الفنية العالية مع الأسابيع الأولى في المسابقة التى أقيمت حتى الأن والتى شهدت نتائج متفاوته للفرق الكبيرة.

ونال عدداً من النجوم الأجانب في الدوري السعودي إشادة وتقدير كثير من الخبراء والنقاد والجماهير قبل توقف الدوري المحلي بسبب الأجندة المحلية..ونرصد في سياق التقرير التالي أهم المحترفين الأجانب الذين تألقوا في الجولات الأربعة التى أقيمت في الدوري السعودي حتى الأن:

1_الأرجنتيني إفر بانيجا 

واحداً من أهم نجوم الدوري السعودي هذا الموسم بعدما كشفت لمساته الأولى مع الشباب أنه لاعب صاحب قدرات فنية عالية بإعتباره نجماً كبيراً قادماً من أوربا بعد تجربة احترافية كبيرة مع إشبيلية، وحصوله على لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وترك بانيجا "بصمة جيدة" مع الشباب في أول 4 مباريات ببطولة الدوري، ونجح خلالها في تسجيل هدفين بجانب صناعة 9 فرص لزملائه.

2_الأرجنتيني بيتي مارتينيز

على درب بانيجا سار مواطنه بيتي مارتينيز لاعب وسط النصر، وصاحب القيمة السوقية الأعلى بين لاعبي الدوري التألق، وذلك بمساهمته في 13 فرصة محققة للتسجيل، وصناعته هدفًا، في مباراتين.

3_الفنزويلي خوانبي

رغمأنه يشارك مع العين الصاعدهذا الموسم للدوري الممتاز إلا أن الفنزويلي خوانبي لفت إليه الأنظار هذا الموسم بعد تألقه مع فريقه وتربعه على عرش قائمة أفضل صانعي الأهداف حتى الآن، مع صناعة 8 فرص للتسجيل.

4_البرازيلي برونو هنريكي

كشف النجم البرازيلي هنريكي عن إمتلاكه قدرات فنية عالية مع الأتحاد تحت قيادة مواطنه كاريلي وكشفت مبارات العميد هذا الموسم عن تفوق واضح للنجم البرازيلي مع النمور.

5_أحمد حجازي

رغم أنه شارك في مباراتين فقط من أصل 4 خاضها الإتحاد هذا الموسم إلا أن الدولي المصري أحمد حجازي أثبت قدراته بشكل رائع هذا الموسم بعدما تألق في الباراتي وتحديداً خلال لقاء الأهلي الذ فاز فيه العميد بثنائية نظيفة ليوقف سيطرة الأهلي على مباريات "ديربي جدة".

اقرأ أيضا

صدمة كبيرة في الاتحاد بعد الكشف عن مدة غياب زياد الصحفي

المريسل يكشف مفاجأة مدوية داخل الهلال قبل مواجهة النصر في ديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن