"تفاصيل جديدة".. في أزمة تجديد عقد نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 06/11/2020
547
منذ 3 سنوات
"تفاصيل جديدة".. في أزمة تجديد عقد نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الجمعة، عن كواليس جديدة في تجديد عقد نجم ريال مدريد الإسباني، وتمديد عقده مع الفريق بعد التألق الذي ظهر عليه خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد نادي ريال مدريد، لملاقاة منافسه فالنسيا، في مباراة تقام بينهما الأحد المقبل، على ملعب مستايا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وكدت صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي، أن هناك تفاوض من قبل الإدارة مع اللاعب داني كارفاخال، لتجديد عقده مع الفريق خلال الأيام المقبلة.

وأضافت الصحيفة: أن ريال مدريد يريد تجديد عقد كارفاخال حتى يونيو 2024، ليبقى في صفوف اللوس بلانكوس حتى 32 عامًا، وعندها سيكون قد أمضى 22 عامًا في النادي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب كارفاخال مع الفريق، في يونيو 2022.

وأشارت إلى أن اتفق الطرفان على أنهما يريدان التجديد، وما يتبقى الآن هو توقيع الظهير على عقده مع النادي الملكي والإعلان عن التجديد.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، يعيش أوقاتًا جيدة خلال الآونة الأخيرة، خاصة مع تصدر جدول ترتيب الليجا، بجانب تحقيقه الفوز الكبير ضد برشلونة في الكلاسيكو، إضافة إلى نجاحه في تحقيق أول فوز بدوري أبطال أوروبا، ليلة أمس الثلاثاء، حين انتصر على حساب إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضا

"بعد صراع غرفة اللبس".. نجم ريال مدريد ينتصر قبل موقعة فالنسيا

نجم ريال مدريد السابق يصاب بفيروس كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن