هاسي: سعيد بالفوز على الوحدة "رغم النقص" ومستمر مع الرائد لهذا السبب

تاريخ النشر: 05/11/2020
133
منذ 3 سنوات
هاسي: سعيد بالفوز على الوحدة "رغم النقص" ومستمر مع الرائد لهذا السبب

أعرب بيسنيك هاسي، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الرائد، عن فخره بآداء لاعبي الفريق في مباراة الوحدة، ونجاحهم في حصد النقاط الثلاث، رغم النقص العددي.

وحقق الرائد فوزًا على مضيفه الوحدة بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة "لنلهم العالم بقمتنا"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح بيسنيك، خلال تصريحات لفضائية السعودية الرياضية، أن الرائد مر بأسبوع صعب بعد الخسارة أمام الباطن، في الجولة الماضية، فضلًا عن غياب ارناود دجوم لتلقيه بطاقة حمراء، وإصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا، وهم أحمد الزين وسلطان الفرحان ومحمد السهلي، ثم محمد فوزير، وهي صدمة جاءت بعد مباراة الباطن.

وأشاد هاسي بآداء اللاعبين في مباراة الوحدة، قائلًا إن اللاعبين كانوا مركزين ويلعبون بعقلية كبيرة حتى مع ظروف الفريق.

وفي سياق متصل، قال هاسي "قد أكون غير راضٍ عن استقبال الفريق أهدافًا كثيرة، ولكن الأهم هو تحقيق الفوز، ونقوم بتطبيق نظام دفاعي جديد "3 مدافعين"، ومع الوقت والمباريات، سيتطور الفريق ويكون مرنًا مع الاسلوب الجديد".

واستطرد "أشكر الفريق واللاعبين ورئيس النادي، وأشعر بالراحة للآداء والعمل الموجود داخل النادي، ونطمح لأن يكون الفريق مستقرًا في المراكز الكبيرة، ونتطور بمرور المواسم، ولهذا السبب أنا مستمر مع الرائد".

اقرأ أيضا

صدمة في الرائد.. فوزير يعلن إصابته بـ"كورونا" ويكشف تطورات حالته الصحية

مدرب الرائد ينتقد حكم مباراة الباطن.. ويعلق على اعتزال جهاد الحسين

حمل تطبيق سعودي الآن