الدورى الانجليزى.. أغلي 5 صفقات في ميركاتو الإنجليز .. امبراطورية "هافيرتز"

تاريخ النشر: 08/10/2020
407
منذ 3 سنوات
الدورى الانجليزى.. أغلي 5 صفقات في ميركاتو الإنجليز .. امبراطورية "هافيرتز"

مع غلق باب الإنتقالات الصيفية في القارة الأوروبية ، استحوذ الدوري الإنجليزي الممتاز " البريمير ليج " على إبرام كبرى الصفقات المالية في ضم لاعبين عبر كل دوريات أوروبا وتصدر قائمة الأكثر انفاقا .

وعلى الرغم من الأزمة المالية إلا ان الأندية الإنجليزية أنفقت أكثر من مليار يورو في سبيل تدعيم صفوفها بصفقات جديدة رغم عدم تخطي أي صفقة من الصفقات حاجز الـ 100 مليون يورو .

ونرصد في السطور التالية أغلي صفقات البريمير ليج في ميركاتو 2020 .

1.. كاي هافيرتز .. نمبر وان 

يعد أغلي صفقة في ميركاتو اللاعبين الإنجليز وبشكل عام ، وانتقل بايرليفركوزين الألماني إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 80 مليون يورو ، وبات اللاعب الأغلي في عالم اللاعبين الألمان بشكل عام .

2.. روبن دياز .. مدافع سوبر 

نجح مسئولو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في ابرام صفقة كبرى عبر ضم روبن دياز مدافع بنفيكا البرتغالي نظير 68 مليون يورو ليصبح ثاني اغلي صفقات الميركاتو الصيفي في إنجلترا والرابع عالميا في 2020 .

3.. تيمو فيرنر .. هداف سوبر 

أبرم نادي تشيلسي صفقة ضخمة عبر ضم تيمو فيرنر هداف لايبزيج الألماني في صفقة كبرى نظير 53 مليون يورو ، لدعم الهجوم وهو ثالث أغلي صفقة في الدوري الإنجليزي خلال ميركاتو 2020 .

4.. بن تشيلويل .. صفقة كبرى

في المركز الرابع يأتي بن تشيلويل مدافع ليستر سيتي ضمن أغلي الصفقات بعد انتقاله إلى تشيلسي لدعم الدفاع مقابل 50 مليون و200 ألف يورو ، وذلك بناء على توصية فرانك لامبارد المدير الفني للبلوز .

5.. توماس بارتي .. محور أرسنال 

ضم نادي أرسنال توماس بارتي نجم المنتخب الغاني المحترف في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني بعد تفعيل الشرط الجزائي المنصوص في عقد اللاعب الغاني لدعم الوسط بناء على توصية ميكيل أرتيتا المدير الفني .

تعرف على مواعيد المباريات 

تابع كل أخبار الكرة العالمية 

أخر أخبار الانتقالات العالمية 

اقرأ أيضا

أياكس مصنع المواهب الواعدة .. 100 مليون يورو أرباح الميركاتو

برشلونة يخطط لميركاتو شتاء 2021.. التفاصيل الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن