برشلونة بدون صفقات سوبر .. 3 أسرار وراء قرار كومان

تاريخ النشر: 07/10/2020
7370
منذ 3 سنوات
برشلونة بدون صفقات سوبر .. 3 أسرار وراء قرار كومان

ميركاتو بدون صفقات سوبر .. صدمة كبرى عاشها جمهور نادي برشلونة الإسباني عقب إعلان رونالد كومان المدير الفني قائمته الرسمية بالأرقام مع غلق باب الميركاتو الصيفي في الليجا الإسبانية واستكماله الموسم الجاري 2020-2021 على الأقل حتى يناير المقبل بالمجموعة الحالية التي بدأ معها الموسم .

لماذا فعل كومان هذا ؟ سؤال فرض نفسه بقوة على طاولة الأحداث في الايام الأخيرة خاصة مع تخلي النادي عن عدد كبير من اللاعبين يتصدرهم لويس سواريز وأرتور فيدال وراكيتيش .

الإجابة على السؤال ترويها الأسرار التالية داخل النادي الكاتالوني .

1.. عروض ديمبلي وكوتينيو وهمية 

من الأسباب التي دفعت إدارة البارسا للتراجع عن التعاقدات هي بقاء عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو اللذين كانت الإدارة تخطط لجني أرباحا مالية لا تقل عن 150 مليون يورو من وراء بيعهما ، ولهذا وضعهما المدرب كومان في حساباته للدفع بهما بعد توقف العروض المغرية.

2.. تألق أنسو فاتي في الهجوم 

مع بدء الدوري برز بشدة أنسو فاتي رأس الحربة صغير السن والذي سجل 3 أهداف ودفع رونالد كومان للرهان عليه كمهاجم أول على ان يكون ديمبلي بديلا له على أمل استمرار تألق المهاجم صغير السن في الفترة المقبلة مع اكتساب المزيد من الخبرات في المرحلة المقبلة .

3.. الميزانية لا تقبل خسائر 

لم يجد كومان أمامه في ظل الأزمة المالية الطاحنة في النادي أكثر من 70 مليون يورو فقط لإتمام صفقات جديدة وهو ما حرمه من ضم صفقات كبرى مثل ماتياس دي ليخت وممفيس ديباي مما دفعه لتأجيل الصفقات على أمل جني أرباحا مالية في المستقبل

اقرأ أيضا

ديمبيلي يتفق مع يوفنتوس على "خيانة" برشلونة.. "كواليس صادمة"

"بعد رحيله عن كامب نو".. رسالة وداعية مؤثرة من نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن