بعد أزمة النصر والاتحاد.. بيبيك يظهر مجددا في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 09/09/2020
500
منذ 3 سنوات
بعد أزمة النصر والاتحاد..  بيبيك يظهر مجددا في الدوري السعودي

قررت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعين الحكم المثير للجدل إيفان بيبيك لمباراة الحزم والوحدة بالجولة الختامية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لتنفي كل ما تردد حول استبعاد الحكم الكرواتي عن قيادة المباريات في السعودية. 

ويقود المباراة إيفان بيبك حكما للساحة، ويعاونه غوران باتاكي وداليبور ديورفيتش، زمحمد البريدي حكما رابعا، وفاسكو سانتوس حكما للفيديو، وعادل شراحيلي مساعد لحكم الفيديو.

وكانت هناك تقارير صحفية، أن لجنة الحكام بصدد إصدار قرار بابعاد الحكم ايفان بيبيك عن الكرة السعودية بسبب الحالات التحكيمية المثيرة للجدل التي شهدتها مباراة الاتحاد والنصر بالجولة الـ29 من الدوري السعودي للمحترفين. 

وأشار خبراء التحكيم والنقاد الرياضيين أن النصر كان يستحق طرد إثنين من نجومه وهما البرازيلي بيتروس والمهاجم النتيجري أحمد موسى، للخشونة المتكررة في المباراة وفي أكثر من حالة، ولكن الحكم اكتفى بالبطاقة الصفراء لكليهما. 

وهناك مشهد آخر مثير للجدل، ويعد الأهم في أخطاء الحكم ظهوره في لقطة تلفزيونية بين شوطي المباراة وهو يتحدث مع عبدالرحمن الحلافي المشرف على كرة القدم بنادي النصر وهو يريه هاتفه الجوال، ولكن هذه اللقطة تحتاج إلى تثبت من صحتها قبل اتخاذ اللجنة قرارها.

اقرأ أيضا

"جوال الحلافي ولقطة مثيرة" وراء الإطاحة بحكم الاتحاد والنصر من السعودية

جستنيه يهاجم حكام مباراة الاتحاد والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن