إعلامي يلقي الكرة في ملعب إدارة مؤمنة.. ماذا لو يحقق الأهلي كأس آسيا ؟

تاريخ النشر: 10/08/2020
826
منذ 3 سنوات
إعلامي يلقي الكرة في ملعب إدارة مؤمنة.. ماذا لو يحقق الأهلي كأس آسيا ؟

وجه الإعلامي الرياضي ضيف الله الصقر، رسالة إلى إدارة الأهلي بعد الأداء القوي بالفوز على الاتحاد بديربي جدة، في الدوري السعودي للمحترفين. 

وحقق النادي الأهلي، انتصارًا غاليًا على الاتحاد، بهدفين مقابل واحد، في ديربي جدة الناري، الذي جمع بين الفريقين، على ملعب الجوهرة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب ضيف الله الصقر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": رسالة محب، ماذا لو كان حديث رجالات الأهلي والمقربين للأمير منصور وكذلك الأمير منصور وإدارة الأهلي كيف نحقق كأس آسيا ونحضر فريق قوي للموسم المقبل؟".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "ماذا لو تكاتفوا لخدمة الفريق ووضعوا جل تفكيرهم في دعمه بعناصر مميزة ووضع الأمير منصور ميزانية ضخمة للفريق واستقطبت الإدارة رعاة جدد".

وبفوز الأهلي بديربي جدة، أمن الراقي، مركزه الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 43 نقطة، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة، بينما بات وضع الاتحاد، صعبًا للغاية، حيث تجمد رصيده عند النقطة 23، في المركز الثالث عشر، وبفارق نقطة وحيدة عن الفتح "الرابع عشر"، والذي يواجه الهلال، مساء اليوم الإثنين.

حمل تطبيق سعودي الآن