من هو بديل ساري.. اليوفي يفتش عن مدرب

تاريخ النشر: 07/08/2020
381
منذ 3 سنوات
من هو بديل ساري.. اليوفي يفتش عن مدرب

على الرغم من فوزه ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز إلا أن شبح الإقالة لايزال يلاحق ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفينتوس في نهاية الموسم الجاري عقب اسدال الستار عن مشواره في دوري أبطال أوروبا .

وكتبت الساعات الأخيرة تعرض مسئولي اليوفي لضغوط كبيرة من جانب الجماهير للإقدام على خطوة التغيير في أسرع وقت والتعاقد مع مدير فني جديد قادر على اعادة الكرة الجميلة من جديد إلى الفريق في المستقبل .

ويدور الجدل حاليا في اليوفي على التعاقد مع مدرب أجنبي وانهاء المدرسة الإيطالية التي سيطرت على النادي في أخر 10 سنوات مع كونتي وأليجري وساري ، ويتصدر المرشحين هنا ماوريسيو بوكيتينيو المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي وصيف دوري أبطال أوروبا خاصة في ظل قدرة الأخير على تجديد الدماء في الفرق التي قادها بشكل عام عبر مسيرته التدريبية .

في الوقت نفسه ، يتصدر سيميوني إنزاجي المدير الفني لفريق لاتسيو بطل السوبر المرشحين الطليان لتولي المسئولية في ظل تقديمه كرة قدم هجومية وممتعة مع لاتسيو في الموسم الجاري ووصوله إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب الكاليتشيو وتقديم هداف الدوري شيرو إيموبيلي رأس الحربة المخضرم في أفضل مستوي له .

وبات في حكم المؤكد رحيل ساري عن منصبه في حال اخفاقه في الحصول على لقب بطل دوري أبطال أوروبا .

اقرأ أيضا

ساري يشيد بـ"رونالدو" ويكشف طبيعة إصابة "ديبالا".. قبل موقعة يوفنتوس وليون الأوروبية

ساري يسخر من أنباء إقالته في يوفنتوس.. بـ"تصريح مثير"

حمل تطبيق سعودي الآن