الأهلي إلى الطريق المسدود .. عسيري البداية .. وبلايلي الضربة القادمة

تاريخ النشر: 22/07/2020
622
منذ 3 سنوات
الأهلي إلى الطريق المسدود .. عسيري البداية .. وبلايلي الضربة القادمة

يواجه النادي الأهلي أكبر أزمة كروية له في السنوات العشرة الأخيرة على خلفية تداعيات قرار عبدالفتاح عسيري نجم الفريق الأول لكرة القدم عدم تجديد عقده وتوقيعه رسميا للنصر .

وكتبت الساعات الأخيرة انفجار أكثر من أزمة تصدرها نشوب هجرة جماعية من الفريق عبر لاعبيه الموهوبين والمخضرمين ، حيث جدد سلمان المؤشر لاعب الوسط المخضرم رفضه التجديد وواصل مفاوضاته مع النصر والاتحاد للانتقال إلى أحدهما .

في الوقت نفسه انضم ياسر المسيليم حارس المرمي بدوره غلى قائمة الراغبين في الرحيل عن الأهلي وأبلغ إدارته عدم التمديد والبدء في اجراءات الرحيل في فترة الإنتقالات الصيفية .

وفشلت الاتصالات التي دارت في الساعات الأخيرة مع دجانيني تفاريس هداف الفريق ومنتخب الرأس الأخضر من أجل سحب شكواه لدى الاتحاد الدولي في ظل رغبته في فسخ عقده للرحيل لأي نادي أخر دون العودة إلى إدارة الأهلي في الفترة المقبلة .

وظهرت مخاوف في الساعات القليلة الماضية من اقدام الجزائري يوسف بلايلي لاعب الوسط المهاجم إلى نفس خطوات تفاريس واللجوء إلى فسخ العقد المبرم معه بسبب المستحقات المالية خاصة في ظل خلافات اللاعب مع فلادان المدير الفني للفريق .

وتصاعدت الإنتقادات الجماهيرية على رأس إدارة الأهلي من أجل محاولة لم الشمل واحتواء الخلافات الجارية قبل استئناف منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم .

اقرأ أيضا

الأهلي يمنح دجانيني "مهلة أخيرة".. وإلا !

مدرب الأهلي يحضر لـ"ثورة" بين الأجانب

حمل تطبيق سعودي الآن