فريق أحلام ينتظر مانشستر يونايتد .. التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 11/07/2020
789
منذ 3 سنوات
فريق أحلام ينتظر مانشستر يونايتد .. التفاصيل الكاملة

مع طفرة النتائج الإيجابية التي حققها نادي مانشستر يونايتد في سباق الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري ودخوله من جديد صراع المنافسة على المركز الرابع والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، بدأت الأصوات تتعالي نحو إقامة ميركاتو صيفي قوي يتيح لأولي سولشاير المدير الفني دعم صفوفه بصفقات مميزة للمنافسة على لقب بطل البريمير ليج الغائب عن النادي منذ عام 2013 .

ويرصد " سعودي سبورت " في السطور التالية أبرز الصفقات التي يسعى الشياطين الحمر لإبرامها في الميركاتو الصيفي .

هاري كين .. حلم أولي

يعد هاري كين هداف توتنهام هو الصفقة الحلم بالنسبة للمدرب سولشاير لدعم هجومه بالمهاجم الأبرز في العالم ، ورصدت إدارة النادي 100 مليون يورو لشرائه فيما يرغب السبيرز في رفع القيمة المالية إلى 150 مليون يورو حد أدني .

جادون سانشو .. جناح طائر

عرضت إدارة المان يونايتد 85 مليون يورو لشرا ءجادون سانشو جناح دورتموند الألماني الذي سجل وصنع أكثر من 20 هدفا فيما يسعى النادي الألماني لرفع القيمة إلى 130 مليون يورو للتخلي عن اللاعب وسط صراع مع أندية أخري .

فريدريكو كييزا .. من الكاليتشيو

صفقة بديلة وضعها سولشاير في حساباته وهو من المتألقين في فيورونتينا الإيطاليا وعرض النادي 50 مليون يورو لشرائه فيما دخلت أندية إنجليزية أخري من بينها نيوكاسيل يونايتد .

دي بيك .. عقل أياكس

من الصفقات المطلوبة في المان يونايتد ، بعد لمعانه في أياكس الهولندي في الموسمين الماضي والجاري ، وعرض المانيو 70 مليونا لشرائه فيما يضغط أياكس لرفع القيمة لـ 100 مليون يورو

اقرأ أيضا

"انتقال جوليانو من النصر إلى إنتر ناسيونال".. الحقيقة كاملة

مانشستر يونايتد يقتحم صراع تشيلسي والسيتي لضم نجم ليستر

حمل تطبيق سعودي الآن