خطة جوليانو للرحيل عن النصر .. وفنربخشة وبطرسبرج ينتظران

تاريخ النشر: 30/06/2020
331
منذ 3 سنوات
خطة جوليانو للرحيل عن النصر .. وفنربخشة وبطرسبرج ينتظران

يخطط جوليانو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للرحيل عن العالمي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة سعيا للعودة من جديد للعب في أوروبا .

وكتبت الساعات الأخيرة اجراء اللاعب مفاوضات مباشرة مع ناديي فناربخشة التركي وزينت سان بطرسبرج الروسي للتعاقد مع أحدهما لمدة 3 مواسم مقبلة نظير راتب سنوي يصل إلى 3 ملايين و250 ألف يورو ، بخلاف الحوافز في حال إحراز البطولات .

ويسعى جوليانو للوصول إلى اتفاق لفسخ عقده مع النصر بالتراضي في ظل تحفظه على تخفيض رواتب اللاعبين الأجانب مستقبلا وشكواه من تأخر مستحقاته المالية ، فيما يرفض النصر التخلي عن اللاعب مجانا في الوقت نفسه ويأمل في الحصول على عائد مالي كبير من وراء بيعه لأي نادي أخر في أوروبا خلال الميركاتو الصيفي .

وكان جوليانو أنضم للنصر في صيف عام 2018 قادما من فناربخشة التركي مقابل 10 ملايين و500 ألف يورو في أحد أكبر الصفقات اللاتينية في الأندية السعودية بعقد يمتد لثلاث مواسم تنتهي في يونيو 2021 وساهم جوليانو في فوز النصر ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي بخلاف التألق في النسخة الجارية حيث يحتل النصر حاليا المركز الثاني في الجدول .

اقرأ أيضا

بعد مفاجأة جوليانو.. بيتروس يرد برسالة تحسم مستقبله مع النصر

فيتوريا يجتمع مع جوليانو.. "كشف سر مساومة النصر وتهديد خطير"

حمل تطبيق سعودي الآن