غربلة في الهلال .. كواليس الأجانب في أجندة لوشيسكو

تاريخ النشر: 21/06/2020
942
منذ 3 سنوات
غربلة في الهلال .. كواليس الأجانب في أجندة لوشيسكو

كل الطرق داخل نادي الهلال تشير إلى غربلة كبيرة ينتظرها الفريق الأول لكرة القدم في ملف لاعبيه المحترفين الأجانب فور انتهاء الموسم الجاري وقبل بدء نسخة جديدة لدوري الأمير محمد بن سلمان .

وكتبت الساعات الأخيرة فرض الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني سرية تامة على ملف الراحلين عن تشكيلة الزعيم بعدما سلم إدارته تقريرا سريا خلال فترة التوقف الأخيرة شهدت مفاجأت من العيار الثقيل فيما يخص الأجانب المنتظر رحيلهم عنه في الفترة المقبلة .

وتصدر المفاجأت ، وضع لوشيسكو أندري كاريلو الجناح المخضرم على رأس قائمة الراحلين بداعي تراجع طموح اللاعب ومردوده الفني منذ التتويج بطلا لكأس دوري أبطال أسيا والتأهل للعب في كأس العالم للأندية ورغبة اللاعب نفسه في العودة إلى الملاعب الأوروبية .

وفرض البرازيلي كارلوس إدواردو نجم الوسط نفسه بطلا للمفاجأة الثانية حيث أوصي لوشيسكو برحيله بداعي استنزافه وتقديمه كل مالديه في المواسم الثلاث الاخيرة التي شهدت تتويجه هدافا للفريق تاريخيا .

كما وافق لوشيسكو في نفس الوقت على رحيل نجمه الفرنسي بافيتمبي جوميز الذي تخطي الرابعة والثلاثين عاما في حال التعاقد مع مهاجم سوبر في نفس الوقت خاصة بعد تأجيل جوميز أكثر من مرة ملف تجديد عقده مع النادي لتفكيره في اللعب من جديد في أوروبا .

ووضع المدير الفني استبعاد لاعب رابع من بين قائمة الأجانب في تشكيلته مطروحا بقوة في المرحلة المقبلة .

ويسعى لوشيسكو لضم رأس حربة ولاعب وسط مهاجم ومدافع على الأقل من لاعبين أجانب في الميركاتو الصيفي لتجديد الدماء قبل خوض الموسم المقبل .

اقرأ أيضا

"سلمان الفرج فخر لنا في الهلال والنصر".. إشادة تاريخية

الهلال يضع خطته.. ويكشف موعد وصول نجومه إلى الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن