محدث| حقيقة إصابة حكم نهائي الهلال وسيدني الشهير بـ"كورونا"

تاريخ النشر: 05/06/2020
4041
منذ 3 سنوات
محدث| حقيقة إصابة حكم نهائي الهلال وسيدني الشهير بـ"كورونا"

ترددت أنباء قوية، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بشأن إصابة الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا، بفيروس "كورونا" المستجد.

وظهر فيروس "كورونا" المستجد، لأول مرة، أواخر العام الماضي، في مدينة ووهان الصينية، قبل أن ينتشر في جميع دول العالم، ويتسبب في إصابة أكثر من 6 ملايين و600 ألف شخص، بينهم ما يقرب من 400 ألف حالة وفاة.

ووفقًا لهذه الأنباء، فإن التحاليل الذي أجراها نيشيمورا، في الساعات الماضية، للتأكد من إصابته بفيروس "كورونا"، جاءت إيجابية.

ولكن، بعد انتشار هذه الأنباء على نطاق واسع، تم تكذيب الخبر من أكثر من مصدر موثوق، خاصة أن الصحف اليابانية لم تنشر أي شء بخصوص هذا الأمر. 

جدير بالذكر أن نيشيمورا، اسم أصبح محفورًا في ذاكرة كل الهلاليين، بسبب الكوارث التحكيمية التي ارتكبها في حق الفريق، بنهائي دوري أبطال آسيا 2014.

وتعرض الهلال، لأخطاء تحكيمية فادحة، أمام إف سي سيدني الاسترالي، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال آسيا 2014، ليخسر اللقب القاري الغالي، قبل أن يعوضها بعد 5 سنوات كاملة.

وتوج الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا 2019، بعد الفوز في المباراة النهائية، على أوراوا رد ديموندز الياباني، ليتأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية، لأول مرة في تاريخه.

اقرأ أيضا

الهلال يرد على "سيطرة النصر".. بـ4 صفقات مدوية

النصر أقرب من الهلال.. مفاجأة تغير شكل الصراع على "محيط الرعب"

حمل تطبيق سعودي الآن