المحترف العربي.. 5 "صفقات سوبر" في الطريق إلى دوري المحترفين

تاريخ النشر: 05/06/2020
1035
منذ 3 سنوات
المحترف العربي.. 5 "صفقات سوبر" في الطريق إلى دوري المحترفين

عاد المحترف العربي، ليطرح نفسه بقوة داخل أروقة الأندية السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، دعمًا لصفوفها، استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد انطلاق الموسم الرياضي الجديد، في المملكة العربية السعودية، في ظل توقف النشاط حاليًا، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وكتبت الساعات الأخيرة، لمعان أكثر من اسم وصفقة، يجرى التحضير لها من جانب الأندية، خاصة الخماسي الكبير "الهلال والنصر والأهلي والاتحاد والشباب"، بحثًا عن أكبر عدد من الصفقات القوية، لدعم التشكيلة في أسرع وقت.

ويرصد "سعودي سبورت"، في السطور التالية، أبرز الصفقات العربية التي تسعى الأندية لإبرامها، في الميركاتو الصيفي المقبل.

* يونس بلهندة.. مطلب لوشيسكو

يفاوض الهلال حاليًا، ادارة جلطة سراي التركي، لشراء يونس بلهندة "30 عامًا"، نجم المنتخب المغربي، بناء على توصية رازفان لوشيسكو، المدير الفني، لتعويض رحيل البرازيلي كارلوس إدواردو، في صفقة لن تقل قيمتها عن 6 ملايين دولار.

* سفيان فيغولي.. أجندة فيتوريا

يعتبر فيغولي، جناح أيمن المنتخب الجزائري، المحترف في جلطة سراي التركي، من أبرز الأسماء التي يسعى لضمها روي فيتوريا، المدير الفني للنصر، خاصة مع اقتراب رحيل النيجيري أحمد موسى، في صفقة لن تقل عن 10 ملايين دولار.

* أحمد الشناوي.. اهتمام اتحاداوي

وضع فابيو كاريلي، المدير الفني للاتحاد، المصري أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، ضمن طاولة اهتماماته، لدعم مركز الحراسة، في الميركاتو الصيفي المقبل، وسط توقعات باتمام الصفقة مقابل 2 مليون دولار.

* فرجاني ساسي.. للوسط الأهلاوي

برز اسم فرجاني ساسي، نجم وسط الزمالك المصري، وصاحب التجربة السابقة في النصر، ضمن خيارات المدرب فلادان، في النادي الأهلي، خلال الساعات الأخيرة، بعد متابعته لتسجيلات مباريات خاضها اللاعب، وسط توقعات برصد 3 ملايين دولار لشرائه.

* وليد أزارو.. لهجوم الليث

وضع نادي الشباب، المغربي وليد أزارو، مهاجم الاتفاق الحالي، وصاحب العقد الممتد مع الأهلي المصري، ضمن الخيارات الهجومية المحتملة، لدعم صفوفه في الميركاتو الصيفي، ورصد لها مليون و500 ألف دولار، على أمل شراء اللاعب.

اقرأ أيضا

النصر أقرب من الهلال.. مفاجأة تغير شكل الصراع على "محيط الرعب"

النصر مهدد بـ"خسارة" صفقته العالمية.. تدخل خطير

حمل تطبيق سعودي الآن