اتفاق "جنتلمان" بين النصر والأهلي يحسم الصفقة الثنائية الكبرى

تاريخ النشر: 24/05/2020
18598
منذ 3 سنوات
اتفاق "جنتلمان" بين النصر والأهلي يحسم الصفقة الثنائية الكبرى

كشفت تقارير صحفية، عن دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مكثفة مع أحد أكبر أهداف النصر، للتعاقد معه، في الصيف القادم.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد فتح باب الميركاتو الصيفي القادم، في ظل توقف النشاط الرياضي حاليًا، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد، الذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 5 ملايين و200 ألف شخص.

ووفقًا للتقارير، فإن الأهلي، وضع فواز الطريس، متوسط ميدان الاتفاق، على رأس أولوياته في الصيف القادم، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى الرغم من محاولات الأهلي، إلا أنه يبدو أن الطريس، الذي دخل فترة الـ6 أشهر الأخيرة من عقده مع الاتفاق، يميل أكثر إلى الانضمام للنصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

* اتفاق جنتلمان

وفي ظل هذه المعركة الكبرى بين النصر والأهلي، من الممكن أن تشهد الساعات القادمة، اتفاق "جنتلمان" بين إداراتي الناديين، لإتمام صفقة تبادلية "غير مباشرة"، في الميركاتو الصيفي.

والنصر قد يتنازل عن صفقة الطريس، وينسحب منها نهائيًا، مقابل شراء الـ6 أشهر الأخيرة من عقد عبدالفتاح عسيري، جناح الأهلي، في الصيف القادم.

وعسيري "26 سنة"، يرفض حتى الآن تجديد عقده مع الأهلي، وسط منافسة من الهلال والنصر، للتعاقد معه.

ويدخل عسيري، الفترة الحرة من عقده مع الأهلي، في أغسطس القادم، ولا يريد النصر، الانتظار حتى العام القادم لضمه مجانًا، في ظل تخوفات من خطف الهلال له.

- لذلك فإن خطة النصر، قد تعتمد على شقين أساسيين؛ هما..

أولًا: استغلال رغبة عسيري في الرحيل عن الأهلي، لإقناع مجلس إدارة الأخير ببيع الـ6 أشهر من عقده.

ثانيًا: شراء الـ6 أشهر الأخيرة من عقد عسيري، بمبلغ مالي بسيط، بالإضافة إلى الانسحاب من شراء الطريس، لتسهيل انتقاله للأهلي.

اقرأ أيضا

فيتوريا يجدد عقده مع النصر.. ويصدر أول قرار ناري

الأهلي ينضم للصراع على هدف الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن