فيتوريا يجدد عقده مع النصر.. ويصدر أول قرار ناري

تاريخ النشر: 24/05/2020
5769
منذ 3 سنوات
فيتوريا يجدد عقده مع النصر.. ويصدر أول قرار ناري

كشفت تقارير صحفية، عن توصل نادي النصر، إلى اتفاق نهائي مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد عقده.

وفيتوريا تولى القيادة الفنية لنادي النصر، في يناير 2019، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثنائية دوري المحترفين وكأس السوبر المحلي.

ووفقًا لصحيفة "الوطن"، سيعلن نادي النصر، عن تجديد عقد فيتوريا، الذي ينتهي في يونيو القادم، لعدة سنوات أخرى، بعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك.

وأوضحت الصحيفة، أن فيتوريا، وعد مجلس إدارة النصر، بأن يعتمد على خطط تكتيكية عديدة، في الفترة القادمة، بعد أن بدأ المنافسين، يحفظون طريقة اللعب التقليدية للفريق.

* القرار الأول..

ومن ناحيتها، أشارت "الوطن"، إلى إصدار فيتوريا، أولى قراراته، عقب الاتفاق مع إدارة النصر، على تجديد عقده رسميًا.

ولفتت الصحيفة، إلى أن هذا القرار، يتمثل في إحداث غربلة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لضمان المحافظة على الألقاب المحلية، والمنافسة بقوة قاريًا.

وهذه الغربلة – وفقًا للصحيفة –، تتضمن استبعاد جميع اللاعبين الذين ليس لهم دور في الفريق، والتخلي كذلك عن النجوم الذين تجاوزوا سن الـ33.

وسيقوم فيتوريا، بتصعيد أكثر من موهبة شابة من الفئات السنية، إلى الفريق الأول، واستعادة النجوم المعارين إلى الأندية الأخرى؛ وعلى رأسهم: سامي النجعي وراكان الشملان.

اقرأ أيضا

الأهلي ينضم للصراع على هدف الهلال والنصر

إعلامي: هذه الواقعة تؤكد.. رئيس النصر السابق "هلالي"

حمل تطبيق سعودي الآن