يوسف البلايلي ..القلب في الأهلي والعقل مشغول بالعروض

تاريخ النشر: 23/05/2020
658
منذ 3 سنوات
يوسف البلايلي ..القلب في الأهلي والعقل مشغول بالعروض

لم تهدأ "موجة" العروض الخارجية للجزائري يوسف البلايلي نجم فريق الأهلي طوال الفترة الماضية الأمر الذى بات يُمثل صداعاً في رأس الأدارة الأهلاوية التى لم يكن تتوقع أن تنهال العروض على النجم الجزائري بهذا الشكل خاصة وأن اللاعب لم يكمل عامه الأول في الراقي.

ورغم أن إدارة الأهلي تنفي دائماً تلقيها أي عروض رسمية لضم النجم الجزائري كما إنها تؤكد دوماً على أن اللاعب ليس معروض للبيع لكن الإغراءات المُتتالية والعروض التى لا تنقطع باتت تمثل أزمة في الفريق الأهلاوي خاصة وأن اللاعب بدأ يتأثر بها حتى وأن لم يكن يتحدث عنها.

الأيام الماضية شهدت تفكير البلايلي في العروض الخارجية التى خطفت "عقله" وأن كان الأهلي مازال في "قلب" النجم الجزائري لكن الإغراءات و"كلام" السماسرة دائماً ما يكون له صدى على أي لاعب.

تقارير صحفية تحدثت مؤخراً عن دخول يوسف البلايلي ضمن اهتمامات نادي السيلية القطري للحصول على خدماته بداية من الموسم الرياضي المقبل ، وتؤكد التقارير أن الجزائري نذير بلحاج لاعب السيلية يلعب دورًا كبيرًا في إقناع مواطنه يوسف البلايلي للموافقة على عرض السيلية.

وانضم يوسف البلايلي إلى الأهلي في أغسطس 2019 قادماً من الترجي التونسي، ويرتبط صاحب الـ28 عامًا بعقد مع الراقي حتى يونيو 2022 المقبل ومنذ إنتقاله للأهلي والعروض تنهال على النجم الجزائري المتوج مع بلاده بكأس أمم أفريقيا الأخيرة بمصر حيث تلقي اللاعب عروضاً من الاهلي المصري والدحيل القطري بجانب عرض أخر من الأمارات.

شارك يوسف البلايلي في 18 مباراة مع الاهلي خلال الموسم الجاري بجميع المسابقات، 13 لقاء في الدوري السعودي، و3 في كأس الملك، وواحدة في تصفيات دوري أبطال آسيا، ومباراة أخرى في دور المجموعات ، وخلال هذه المباريات، أحرز النجم الجزائري 5 أهداف، وصنع 3.

اقرأ أيضا

"التجربة الصينية" تنصب فؤاد أنور ملكا في الكرة السعودية

جوميز.. صياح الديك الفرنسي مازال يرعب الحراس

حمل تطبيق سعودي الآن