نيوكاسل يونايتد "يتفق" مع مدرب خبير.. "المشروع السعودي يبدأ مرعبا"

تاريخ النشر: 23/05/2020
2151
منذ 3 سنوات
نيوكاسل يونايتد "يتفق" مع مدرب خبير.. "المشروع السعودي يبدأ مرعبا"

يستعد نادي نيوكاسل يونايتد إلى ارتداء الثوب السعودي خلال الفترة المقبلة، إذ يقترب صندوق الاستثمار العام من حسم صفقة الاستحواذ على النادي الإنجليزي العريق. 

كانت تقارير صحفية سابقة صدرت عن الصحف البريطانية، أشارت منذ أسابيع قليلة إلى أن المملكة على بعد خطوة واحدة فقط من الاستحواذ رسميًا على 80 من ملكية نيوكاسل، في انتظار أن تمنح رابطة الدوري الإنجليزي، الموافقة على الصفقة، في إجراء روتيني، يستغرق 3 أسابيع على حد أقصى.

وذكرت القناة الإخبارية السعودية، في وقت سابق من أمس الخميس، أن صندوق الاستثمار حصل على موافقة الرابطة الرسمية على الصفقة، مشددة على أن إعلان ذلك رسميًا، سيتم خلال أيام. 

وفي سياق متصل بالصفقة، كشف الصحفي الإيطالي الشهير نيكولا شيريا، أولى خطوات المملكة نحو مشروع أوروبي جاد، يهدف إلى سيطرة نيوكاسل يونايتد على الكرة الأوروبية، والبداية مع منافسات الدوري الإنجليزي. 

نيكولا شيريا، ذكر عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، أن ملاك الماكبايس الجدد، تواصلوا بالفعل مع المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق، مطلع الموسم المقبل. 

والمدرب الأرجنتيني خبير في بناء الفرق، إذ حمل على أكتافه مشروع توتنهام هوتسبير، ونقله من نادٍ متوسط في البريميرلج، إلى منافس قوي على الألقاب، حيث وصل إلى وصافة ترتيب الدوري، كما تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. 

اقرأ أيضا

أول تعليق من مدرب نيوكاسل يونايتد.. "بعد إعلان السعودية حسم الصفقة رسميا"

نيوكاسل تحت السيطرة السعودية.. تغريدة على تويتر تثير الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن