قرار ناري من نجم تشيلسي ضد عودة الدوري الإنجليزي.. والرابطة ترد رسميا

تاريخ النشر: 22/05/2020
391
منذ 3 سنوات
قرار ناري من نجم تشيلسي ضد عودة الدوري الإنجليزي.. والرابطة ترد رسميا

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والرعب حول العالم، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وتسببه في توقف النشاط الرياضي محليًا وعالميًا.

كورونا الذي ظهر للمرة الأولى في مقاطعة ووهان الصينية أواخر العام الماضي، وصل إلى أنحاء بريطانيا، مما دعا إلى تأجيل منافسات الدوري الإنجليزي إلى أجل غير مسمى، وسط توقعات صحفية تشير إلى أن النشاط الرياضي على أبواب العودة من جديد، خلال الأسابيع المقبلة.

وإلغاء الموسم بصورة نهائية في الدوريات البلجيكي، الهولندي، والفرنسي، لم يمنع محاولات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بشأن استئناف مسابقة البريميرليج، خلال شهر يونيو القادم، حيث وافقت الحكومة البريطانية، في وقت سابق، على عودة المنافسات في يونيو القادم. 

وبالفعل، عادت أندية الدوري الإنجليزي إلى للتدريبات الجماعية، مطلع الأسبوع الجاري، بعد أن أبدى الجميع موافقته على هذا الأمر.

وفي سياق متصل، رفض النجم الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان البلوز، العودة للتدريبات الجماعية، مكتفيًا بالتدرب داخل منزله، خوفًا من فيروس كورونا. 

من جانبه، رد ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي، على قرار كانتي، بقوله: "لقد قمنا بكل ما يمكننا فعله من أجل العودة للتدريبات في ظروف آمنة، ولكن يجب علينا احترام قرار اللاعبين". 

اقرأ أيضا

انتهت| تشيلسي يحسم مصير جيرو رسميا

نجم تشيلسي الجديد ينضم إلى حملة أمرابط

حمل تطبيق سعودي الآن