تعرف على برنامج الأهلي.. "استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي"

تاريخ النشر: 22/05/2020
237
منذ 3 سنوات
تعرف على برنامج الأهلي.. "استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي"

كشفت تقارير صحفية، عن برنامج النادي الأهلي، استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي، من جديد.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 5 ملايين شخص.

وحددت الرابطة المحترفة، تاريخ 20 أغسطس المقبل، كموعد مبدئي لاستئناف النشاط الرياضي من جديد، على أن يتم اتخاذ القرار النهائي، بعد مراجعة الجهات الطبية المختصة.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، حدَّدت إدارة الكرة في النادي الأهلي، بداية يوليو المقبل، موعدًا لانطلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، لاستكمال ما تبقى من منافسات الموسم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الأهلي، قررت خضوع جميع اللاعبين لـ"كشف طبي"، قبل بداية التدريبات بأسبوعين، من أجل التأكد من عدم إصابة أيًا منهم، بفيروس "كورونا" المستجد.

وأوضحت أنه بعد اجتياز اللاعبين، الكشوفات الطبية، ستبدأ التدريبات في مقر النادي بمدينة جدة، على أن يجري الفريق معسكرًا في الحوية، في مدينة الطائف، لمدة ثلاثة أسابيع؛ يخوض خلالها ثلاث مباريات تجريبية.

واتفقت إدارة الكرة، مع الصربي فلادان ميلوفيتش، المدير الفني للفريق الأول، على برنامج المعسكر، الذي سيعتمد على الجانب اللياقي، وإجراء تدريبات صباحية ومسائية، مستغلين الأجواء المعتدلة في الطائف.

اقرأ أيضا

الاتحاد يهدد نجم الأهلي ويعرض حل أخير لإنهاء الأزمة

خطوة جديد تحرم الأهلي من ميسي ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن