"بعد فشله في خطف نجم النصر".. جلطة سراي يجد بديله بين صفوف ليفربول

تاريخ النشر: 22/05/2020
1377
منذ 3 سنوات
"بعد فشله في خطف نجم النصر".. جلطة سراي يجد بديله بين صفوف ليفربول

ينوي أحد نجوم نادي ليفربول، الرحيل عن صفوف الفريق، بنهاية منافسات الموسم الجاري، بحسب ما صرح به وكيل أعماله.

كانت تقارير صحفية أشارت خلال انتقالات يناير الماضي، إلى أن السويسري شيردان شاكيري، قريب من مغادرة الريدز، صوب أحد أندية روما، إشبيلية، سيسكا موسكو، أو جالطة سراي، قبل أن يتراجع عن موقفه، ويقرر البقاء في مدينة ليفربول.

وتحدث أردين، شقيق اللاعب ووكيل أعماله، لصحيفة بليك السويسرية، في وقت سابق، بشأن إمكانية رحيل موكله عن ليفربول، بقوله: "سيكون هناك العديد من العروض في الصيف".

وتابع: "في يناير كان هناك اهتمام قوي من ناديين أو ثلاثة، وكان وضع شاكيري ليس سهلًا، إنه غير محظوظ، كان يستحق أكثر من ذلك بكثير".

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة فوت ماك التركية، مساء الخميس، أن شاكيري يظهر اسمه بقوة على طاولة جلطة سراي، بطلب من المدير الفني فاتح تريم. 

ويبحث جلطة سراي، بحسب التقارير الصحفية التركية عن لاعب يمكنه المشاركة في مركز الجناح، إذ سعى إلى خطف النيجيري أحمد موسى من صفوف النصر، لكنه فشل بسبب قيمة راتبه الضخمة. 

وعانى شاكيري رغم تألقه حين يشارك، من جلوسه طويلًا على دكة البدلاء، دون أن يبدي المدير الفني يورجن كلوب أسباب ذلك، كما تعرض السويسري للعديد من الإصابات القوية خلال الفترة التي قضاها اللاعب في معقل أنفيلد.

وانضم شاكيري إلى ليفربول، قادمًا من ستوك سيتي، بعد أن هبط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، في صفقة كلفت النادي 15 مليون جنيه إسترليني فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن