"خطأ كارثي من نجم أرسنال".. يكشف موعد عودة الدوري الإنجليزي رسميا

تاريخ النشر: 22/05/2020
364
منذ 3 سنوات
"خطأ كارثي من نجم أرسنال".. يكشف موعد عودة الدوري الإنجليزي رسميا

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والرعب حول العالم، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وتسببه في توقف النشاط الرياضي محليًا وعالميًا.

كورونا الذي ظهر للمرة الأولى في مقاطعة ووهان الصينية أواخر العام الماضي، وصل إلى أنحاء بريطانيا، مما دعا إلى تأجيل منافسات الدوري الإنجليزي إلى أجل غير مسمى، وسط توقعات صحفية تشير إلى أن النشاط الرياضي على أبواب العودة من جديد، خلال الأسابيع المقبلة.

وإلغاء الموسم بصورة نهائية في الدوريات البلجيكي، الهولندي، والفرنسي، لم يمنع محاولات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بشأن استئناف مسابقة البريميرليج، خلال شهر يونيو القادم، حيث وافقت الحكومة البريطانية، في وقت سابق، على عودة المنافسات في يونيو القادم. 

وبالفعل، عادت أندية الدوري الإنجليزي إلى للتدريبات الجماعية، مطلع الأسبوع الجاري، بعد أن أبدى الجميع موافقته على هذا الأمر.

وفي سياق متصل، صرح النجم الإسباني داني سيبايوس، متوسط ميدان نادي أرسنال، لصحيفة ذا صن البريطانية، بقوله: "سنبدأ اللعب بعد أسبوع من عودة الدوري الإسباني في الثاني عشر من يونيو". 

ويبدو أن نجم ريال مدريد المعار للنادي اللندني، صرح بالخطأ بموعد عودة الدوري الإنجليزي، إذ لم تعلن الرابطة الموعد الرسمي حتى اللحظة. 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف، كما يحتاج فقط إلى 6 نقاط، من أجل حسم اللقب رسميًا.

اقرأ أيضا

برعاية فرنسية.. تفاصيل صفقة تبادلية بين أرسنال وأتلتيكو مدريد

هدف جوارديولا السابق يثير المنافسة بين أرسنال وبايرن ميونيخ.. "الصراع على أشده"

حمل تطبيق سعودي الآن