اعتراف مثير.. جيوفينكو قرر الرحيل عن الهلال ولكن !

تاريخ النشر: 15/05/2020
926
منذ 3 سنوات
اعتراف مثير.. جيوفينكو قرر الرحيل عن الهلال ولكن !

اعترف دانيال فاجيانو، المدير الرياضي لنادي بارما الإيطالي، بوجود رغبة قوية في ضم مواطنه سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب الهلال، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وجيوفينكو البالغ من العمر 33 سنة، انضم إلى نادي الهلال، في يناير 2019، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بدوري أبطال آسيا.

ومنذ بداية العام الحالي 2020، وأنباء عديدة تؤكد رغبة جيوفينكو، في الرحيل عن الهلال، والعودة إلى بلاده من جديد، على الرغم من إعلان مسئولي الزعيم، التمسك به حتى نهاية عقده في ديسمبر 2021.

وكشف فاجيانو في تصريحات لموقع "calcioline"، عن أن بارما، قرر في يناير الماضي، التعاقد مع جيوفينكو، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد أن تأكد أن اللاعب، يرغب في الرحيل عن الهلال، والعودة إلى إيطاليا.

وأوضح المدير الرياضي لبارما، أنه على الرغم من أنه لا يزال هناك رغبة من بارما في التعاقد مع جيوفينكو، إلا أن الوضع أصبح صعب للغاية، لإتمام الصفقة، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وشدد فاجيانو، على أن انتقال جيوفينكو إلى بارما، سيتطلب جهدًا من اللاعب نفسه، وذلك بتقليل بعض طلباته المالية، خاصة أن النادي يُعاني اقتصاديًا، بسبب جائحة "كورونا".

جدير بالذكر أن جيوفينكو، الذي نجح في تسجيل 12 هدفًا وصناعة 14 آخرين، في 50 مباراة خاضها مع الهلال، يتحصل على راتب سنوي مع الزعيم، يقدر بحوالي 10 ملايين يورو.

وكان محترف الهلال الإيطالي، قد لعب بألوان بارما مُعارًا من يوفنتوس، في موسمي 2010 ـ 2011 و2011 ـ 2012، سجل خلالها 23 هدفًا وصنع 19 آخرين، في 70 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

قرار مثير في الهلال.. استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي

النصر يصعق الهلال ويتوج بطلا لدوري الأمير محمد بن سلمان الإليكتروني

حمل تطبيق سعودي الآن