مانشستر يونايتد يبحث عن فريق أحلام .. تعرف على التفاصيل

تاريخ النشر: 02/05/2020
310
منذ 3 سنوات
مانشستر يونايتد يبحث عن فريق أحلام .. تعرف على التفاصيل

منذ صدور قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حول تعليق العمل بقانون اللعب النظيف لمدة عاما ، حتي بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي – الغائب عن البطولات منذ سنوات طويلة – وضع خارطة طريق لإبرام صفقات مدوية تتيح له العودة من جديد في الموسم المقبل للمنافسة على لقب بطل البريمير ليج.

ورصد مالكو النادي الإنجليزي ميزانية مالية ضخمة تصل إلى 400 مليون جنيه أسترليني لحسم صفقات الميركاتو الصيفي بناء على توصيات أولي سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر.

وكتبت الساعات الأخيرة عرض النادي 65 مليون جنيه أسترليني لشراء فان دي بيك لاعب وسط أياكس الهولندي.

في الوقت نفسه رفع النادي عرضه المالي إلى 105 مليون جنيه أسترليني لحسم صفقة ضم جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند الإنجليزي وعرض 50 مليون أسترليني لشراء ماتياس دي ليخت مدافع يوفينتوس الإيطالي ونجم المنتخب الهولندي الواعد.

وظهر في طاولة صفقات المانيو المرتقبة نجما أخر وهو ماورو إيكاردي هداف باريس سان جيرمان الفرنسي الذي لم يحسم ناديه شرائه من الإنتر الإيطالي ورصد المانيو 60 مليون أسترليني لضمه لدعم مركز رأس الحربة الصريح لديه .

ولايزال المان يونايتد يسعى جاهدا لحسم صفقة كبرى أخري بطلها فيليب كوتينيو صانع ألعاب بايرن ميونيخ الألماني والذي يملك عقدا مع البارسا الإسباني ، في محاولة لدعم صفوفه إلى جانب جواو فيلكس نجم اتلتيكو مدريد الإسباني.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يغري سانشو بـ "قميص العظماء"

نيوكاسل يقتحم الصراع على هدف ريال مدريد ومانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن