مفاوضات النصر مع الحارس "المُخلص".. حقيقية أم "خدعة تسويقية"؟

تاريخ النشر: 20/04/2020
539
منذ 3 سنوات
مفاوضات النصر مع الحارس "المُخلص".. حقيقية أم "خدعة تسويقية"؟

مرة أخرى عاد الحديث عن مفاوضات بين نادي النصر ودانييل سوباسيتش، حارس منتخب كرواتيا السابق ونادي موناكو الفرنسي الحتالي وهو الحديث الذي يتجدد للمرة الثانية تقريباً خلال فترة قصيرة دون أن تكون هناك أسانيد حقيقة لهذه المفاوضات.

قبل عدة أشهر خرجت تقارير إعلامية من كرواتيا تُفيد برغبة النصر في ضم حارس منتخب كرواتيا وهي الأنباء التى نفاها مسئولو العالمي وقتها جملة وتفصيلاً وقالوا أن حارس كرواتيا خارج حساباتهم تماماً خاصة وأنه تعدى الـ35 عاماً .

وتجدد الحديث في الإعلام الكرواتي مؤخراً عن المفاوضات ذاتها بين العالمي وحارس موناكو الفرنسي الأمر الذي جعل البعض يذهب إلى أن الحارس الكبير يحاول إستغلال ورقة النصر من أجل تسويق نفسه بعدما أصبح الرحيل عن موناكو مسألة وقت فقط لعدم مشاركته مع الفريق خلال الفترة الماضية وأكد أصحاب هذا الرأي أن هذه الأنباء ليست سوى "خدعة تسويقية" من الحارس الكرواتي ، فيما ذهب أخرون إلى أن الصفقة قد تتم فعلاً وأن كان تحقيق ذلك صعب للغاية من وجهة نظر كثيرون في الأدارة النصراوية.

حارس كرواتيا صاحب تاريخ طويل وحقق إنجازاً غير مسبوق بعدما قاد بلاده لحصد الميدالية الفضية في مونديال 2018 الأخير بروسيا بعدما خسر في المباراة النهائية أمام فرنسا ولعب الحارس القدير دوراً مُتميز في النتائج الجيدة التى حققت كرواتيا في مونديال روسيا لتحصل بلاده على لقب "الوصيف".

وبعيداً عن نتائجه الرائعة مع منتخب بلاده ونادي موناكو فأن الجميع يتذكر لحارس كرواتيا إخلاصه الرائع ووفاءه الغير محدود لصديقه الراحل رفوي كوستيتش، الذي توفي قبل أكثر من 12 عاماً ومازال سوباسيتش يرتدي قميص يحمل صورة صديقه في كل محفل كروي يخوضه الحارس الدولي كما الأخير الذي بكى في مؤتمر صحافي، عندما سُئل عن زميله المتوفي كوستيتش الذي يحمل صورته دائماً، رغم مرور سنوات طويلة على وفاته.

ويبلغ الحارس من العمر 35 عامًا، وبدأ مشواره الكروي مع هايدوك سبليت الكرواتي، وانتقل منه إلى موناكو الذي استمر معه منذ عام 2012؛ إذ حقق معه لقب الدوري الفرنسي عام 2017.

اقرأ أيضا

بديل موسى يقترب من النصر.. "رحالة جزائري يعرفه فيتوريا"

بوكا جونيورز يقتحم منافسة الهلال والنصر على "الصفقة الكبرى" !

حمل تطبيق سعودي الآن