مفاجأة من العيار الثقيل.. نجم الهلال "ينتقل" إلى إنتر ميلان

تاريخ النشر: 10/04/2020
2901
منذ 3 سنوات
مفاجأة من العيار الثقيل.. نجم الهلال "ينتقل" إلى إنتر ميلان

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب العملاق الإيطالي إنتر ميلان، من خطف أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وأصبح الهلال، محط أنظار العالم، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2019، ومشاركته في مونديال الأندية بقطر، حيث قدم مستوى رائع، حصل من خلاله على المركز الرابع.

ووفقًا لموقع "إنتر نيوز"، دخل الفريق الإيطالي، في مفاوضات مكثفة مع سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب نادي الهلال، للتعاقد معه في الصيف القادم.

وأشار الموقع، إلى أن مفاوضات الإنتر مع جيوفينكو، جاءت بطلب شخصي من أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق الأول، والذي يعلم إمكانيات اللاعب جيدًا، حيث عملا معًا سابقًا، في يوفنتوس الإيطالي.

وأوضح أن جيوفينكو، ليس الصفقة الهجومية الوحيدة التي يتفاوض معها الإنتر وكونتي، بل هناك قائمة كبرى تضم كل من داريس ميرتينز من نابولي، وأوليفيه جيرو من تشيلسي.

وشدد الموقع، على أن التعاقد مع جيوفينكو، سيكون أصعب من ضم ميرتينز أو جيرو، حيث أن الثنائي الأخير تنتهي عقودهما مع نابولي وتشيلسي على التوالي، في يونيو القادم، بينما يتبقى أكثر من عام لسيباستيان مع الهلال.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، أعلنت في وقت سابق، وجود رغبة قوية من فريق بارما الإيطالي، للتعاقد مع جيوفينكو أيضًا، في الصيف القادم. 

اقرأ أيضا

لوشيسكو يكشف حقيقة رحيله عن الهلال

عدوى خطيرة تضرب الهلال والنصر.. برشلونة "وباء أخطر من كورونا"

حمل تطبيق سعودي الآن