مهاجم الهلال المنتظر يجبر جوميز على "خيانة" جالطا سراي

تاريخ النشر: 26/03/2020
8849
منذ 4 سنوات
مهاجم الهلال المنتظر يجبر جوميز على "خيانة" جالطا سراي

بدأ الأندية الأوروبية الاستعداد لفترة الانتقالات، واستغلال فترة تجميد النشاط الرياضي في الدوريات العالمية، من أجل تجهيز الصفقات التي تطمح في إنهائها استعدادا للموسم الجديد.

وقرر بشيكتاش التركي، الاستعداد للميركاتو الصيفي، بوضع الثنائي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال، وماريو ماندزوكتيش لاعب الدحيل القطري، ضمن الأهداف التي قرر البدء في التفاوض معها، لارتداء قميص النادي في الموسم الجديد.

عقد جوميز ينتهي في الهلال

وينتهي تعاقد جوميز مع الهلال في يونيو المقبل، بعد موسمين، ارتدى فيهما قميص الزعيم محققا لقب دوري أبطال آسيا، وهي البطولة التي غابت عن الفريق قرابة 20 عاما.

المدرب الروماني رزفان لوشيسكو المدير الفني للهلال، طالب مسئولو النادي، بالتجديد مع جوميز لمدة موسم واحد، إلا أن المفاوضات الرسمية مع وكيل اللاعب لم تبدأ.

مهاجم جالطا سراي يقترب 

صحيفة "ahaber" كشفت أن اقتراب الهلال من التعاقد مع رداميل فالكاو مهاجم جالطا سراي، يدفع جوميز لرفض التجديد مع الفريق السعودي، والرحيل في نهاية الموسم.

وتابعت الصحيفة أن بشيكتاش قرر استغلال اقتراب فالكاو من الهلال، بالتفاوض مع وكيل جوميز على التعاقد مع المهاجم الفرنسي، صاحب الـ 35 عاما، ولكن براتب سنوي أقل مما يتقاضاه حاليا.

اقرأ أيضا

جوميز يفجر مفاجأة حول سبب رحيله عن مارسيليا

في وقت الحسم.. حمد الله "الأفضل" وغياب مخيف لجوميز

حمل تطبيق سعودي الآن