برغم المطالبة بعودة الفرق للتدريبات... دوري الخليج العربي مهدد بالإلغاء

تاريخ النشر: 25/03/2020
79
منذ 4 سنوات
برغم المطالبة بعودة الفرق للتدريبات... دوري الخليج العربي مهدد بالإلغاء

أصبح دوري الخليج العربي على مقربة من الإلغاء أو التأجيل، بسبب انتشار فيروس كورونا، برغم من مطالبة الاتحاد الإماراتي عودة الفرق إلى التدريبات في الفترة المقبلة.

وخاطب اتحاد الكرة الإماراتي، الأندية بالعودة إلى ممارسة التدريبات للفرق الأولي والرديف، بشرط خضوع الجميع لفحص طبي شامل، خوفًا من تفشي فيروس كورونا.

وأكدت صحيفة "الخليج" الإماراتية، أن الاجتماع الماضي الذي عقد بين الرابطة ومسؤولي الأندية ناقش مصير المسابقة التي توقفت بعد 19 جولة، حيث خرجت العديد من الأصوات التي تدعو إلى إنهاء المسابقة واعتبار الموسم ملغى بشكل تام.

وأوضحت الصحيفة الإماراتية، أن قرار الإلغاء لن يكون سهلًا لكنه ضمن الخيارات، خاصة في حالة استمرار تأجيل المسابقة، كما أجمع الفنيون أن قرار العودة لن يكون وليد اللحظة، وسيتم منح الفرق 15 يومًا كحد أدني للعودة إلى التدريبات.

وكشفت الصحيفة الإماراتية، عن السيناريو الآخر المطروح، ألا وهو تأجيل المسابقة لبداية الموسم المقبل، بسبب صعوبة الأجواء المناخية في الصيف.

جدير بالذكر أن شباب الأهلي يحتل صدارة المسابقة برصيد 43 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن العين الوصيف، بينما يقبع الفجيرة في المركز الأخير برصيد 15، بعد مرور 19 جولة من منافسات دوري الخليج العربي.


اقرأ أيضا

مدرب العين السابق يشكر الإمارات بسبب دعم كرواتيا ضد كورونا

بقيادة نجم الهلال السابق.. الجزيرة يكتسح العين بثلاثية في دوري الخليج العربي

حمل تطبيق سعودي الآن