انتقال ثنائي الهلال والنصر إلى الدوري البرازيلي.. "مسألة وقت"

تاريخ النشر: 25/03/2020
1668
منذ 4 سنوات
انتقال ثنائي الهلال والنصر إلى الدوري البرازيلي.. "مسألة وقت"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اقتراب رحيل ثنائي نادي الهلال والنصر عن فريقيهما، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف حاليًا كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وتسبب في إصابة حوالي نصف مليون شخص، ووفاة أكثر من 18 ألف آخرين.

ووفقًا لصحيفة "OGol"، فإن البرازيليين كارلوس إدواردو وبيتروس أراوخو، ثنائي الهلال والنصر على التوالي، أصبحا قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى الدوري المحلي في بلادهما.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدواردو البالغ من العمر 30 سنة، والذي حقق جميع الألقاب المحلية والقارية مع الهلال، يحظى باهتمام خاص من فريقي سانتوس وجريميو، للتعاقد معه.

وشددت على أن الصفقة باتت قريبة من الحسم لأحد الفريقين، خاصة أن اللاعب البرازيلي، ينتهي عقده مع الهلال، في يونيو القادم، ولم يجدد حتى الآن.

وسبق لإدواردو، وهو الهداف التاريخي لأجانب الهلال، أن لعب في ديسبورتيفو وفلومينيسي البرازيليين، قبل أن يخرج للاحتراف في أوروبا مع بورتو البرتغالي ونيس الفرنسي، ثم الهلال,

وفي نفس السياق، أوضحت الصحيفة، أن بيتروس، متوسط ميدان نادي النصر، يحظى باهتمام كبير هو الآخر، من عدد من الأندية البرازيلية، للتعاقد معه في الصيف.

ولفتت الصحيفة، إلى محاولات إدارة النصر الفاشلة منذ مارس الماضي، لتجديد عقد بيتروس، اتلبالغ من العمر 30 سنة، ولكن بدون جدوى حتى الآن، وهو ما يسهل من عودته لبلاده، بداية من الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن بيتروس، لعب في البرازيل مع كورينثيانز وساو باولو، كما خاض تجربة احترافية في أوروبا مع ريال بتيس الإسباني، وذلك قبل الانتقال إلى النصر. 

اقرأ أيضا

"الدوري السعودي عانى من رؤوساء النصر".. الحمد يدافع عن بطولات الهلال

تطورات هامة في النصر عن تجديد عقد فيتوريا !

حمل تطبيق سعودي الآن