لماذا يفاوض باريس سان جيرمان " محرز " ؟.. 3 أسباب وراء الصفقة المحتملة

تاريخ النشر: 25/03/2020
217
منذ 4 سنوات
لماذا يفاوض باريس سان جيرمان " محرز " ؟.. 3 أسباب وراء الصفقة المحتملة

بدأت التسريبات تخرج إلى النور داخل الساعات القليلة عن صفقة عربية ضخمة يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإبرامها في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة عبر التعاقد مع رياض محرز لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي وقائد المنتخب الجزائري وضمه إلى صفوف الباريسيين في الموسم المقبل .

وتشير التقارير الصحفية الأوروبية الصادرة في الساعات الأخيرة إلى وضع باريس سان جيرمان 80 مليون جنيه أسترليني ميزانية لحسم الصفقة بخلاف ما يتقاضاه اللاعب في حالة موافقته ، وهي الصفقة التي لايزال يرفضها بيب جوارديولا المدير الفني للسيتزينز ويصر على استمرار نجمه الجزائري رياض محرز .

ولماذا يسعى باريس سان جيرمان لحسم صفقة محرز ؟. . سؤال نجيب عنه في السطور التالية ..

1- صناعة شعبية عربية
يسعى باريس سان جيرمان لمحاولة خطب ود الجماهير العربية وزيادة شعبيته في الشمال الأفريقي عبر ضم محرز الذي يعد ثاني أكبر نجم عربي حاليا في كرة القدم الأوروبية بعد زميله محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي .

2- بديل جاهز لدي ماريا
مع تقدم انخيل دي ماريا 32 عاما في العمر وتراجع مستواه بشكل لافت في الفترة الأخيرة بدأت الأنظار تتجه صوب حسم صفقة رياض محرز لضمان التعاقد مع جناح أيمن مميز قادر على تقديم الإضافة في الموسم المقبل .

3- الشخصية القيادية المطلوبة
من مزايا رياض محرز امتلاكه شخصية قيادية داخل الملعب وهي السمات التي يسعى باريس سان جيرمان في توافرها بين لاعبيه على أمل الحفاظ مستقبلا على لقب بطل الدوري الفرنسي والمنافسة على لقب بطل دوري أبطال أوروبا .

اقرأ أيضا

تقرير| 8 نجوم تحت "مقصلة" برشلونة الكبرى في الميركاتو

دفعة معنوية هائلة لمورينيو وتوتنهام قبل استئناف الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن