حقيقة أم خيال.. الاتحاد يحسم هذه الصفقة الكبرى !

تاريخ النشر: 24/03/2020
4524
منذ 4 سنوات
حقيقة أم خيال.. الاتحاد يحسم هذه الصفقة الكبرى !

بشكل نهائي، تم الكشف عن حقيقة اهتمام نادي الاتحاد، بالتعاقد مع أحد أهم نجوم دوري المحترفين السعودي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي القادم.

ويُعاني الاتحاد، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، حيث يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018-2019، برصيد 23 نقطة، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

ووفقًا لحمزة الأشيقر، وكيل أعمال النجم التونسي سعد بقير، صانع ألعاب فريق أبها، فإن 3 أندية، أبدت اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع بقير، في الصيف القادم، ليس من بينها الاتحاد.

وأشار الأشيقر في تصريحات صحفية، إلى أن الشباب والوحدة والاتفاق، أبدوا اهتمامصا كبيرًا بالتعاقد مع موكله، وتواصل بعضهم مع إدارة أبها، لمعرفة المبلغ المطلوب لإتمام الصفقة.

وشدد وكيل بقير، على أن النجم التونسي، يحترم عقده مع أبها، ويترك القرار النهائي بشأن مستقبله، لمجلس إدارة ناديه، سواء بالاستمرار أو بيعه لأحد الفرق المهتمة بالتعاقد معه.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، كشفت عن اهتمام كبير من نادي الاتحاد، للتعاقد مع بقير، الذي انضم إلى أبها، في صيف 2018، فادمًا من الترجي الرياضي التونسي.

ولعب بقير البالغ من العمر 24 سنة، 23 مباراة رسمية مع نادي أبها، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حتى الآن، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 3 آخرين.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى عن "أسطورة" الاتحاد

الاتحاد يغلق الباب في وجه "إغراءات البرازيل" لخطف كاريلي

حمل تطبيق سعودي الآن