أسرار حولته من أوروبا إلى الهلال.. هل يشعر جوميز بـ"الندم" ؟

تاريخ النشر: 23/03/2020
1209
منذ 4 سنوات
أسرار حولته من أوروبا إلى الهلال.. هل يشعر جوميز بـ"الندم" ؟

كشف النجم الفرنسي الكبير بافتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال، حقيقة شعوره بـ"الندم"، بعدم الاستمرار في بلاده مع فريق مارسيليا.

ولعب جوميز البالغ من العمر "34 سنة"، في صفوف نادي مارسيليا الفرنسي، في موسم 2016-2017، معارًا من فريق سوانزي سيتي الإنجليزي.

وأكد جوميز في تصريحات لصحيفة "Var-Matin" الفرنسية، على عدم شعوره بالندم، لعدم قبول عرض مارسيليا، والبقاء في صفوف الفريق، لسنوات طويلة.

وأضاف النجم الفرنسي: "مسيرتي بعد الرحيل عن مارسيليا - والتي كانت مع جلطة سراي والهلال -، رائعة للغاية، خاصة أنني حظيت بمحبة جماهير الفرق التي لعبت معها".

واعتبر جوميز، أن فريق مارسيليا، هو الذي يجب أن يشعر بالندم، لعدم استمراره معهم، خاصة أنهم ظلوا عامين يبحثون عن مهاجم جديد، بعد رحيله عن صفوف الفريق.

ولعب بافتيمبي جوميز، 31 مباراة مع مارسيليا، بكافة المسابقات، في موسم 2016-2017، ونجح في تسجيل 21 هدفًا، قبل أن ينتقل بعد ذلك جلطة سراي، ومنه إلى الهلال.

 ومن ناحيته، رد المدير الرياضي في مارسيليا أندوني زوبيزاريتا، على حديث جوميز، قائلًا: "هو وحده يعلم كيف رحل عن صفوف مارسيليا".

وأشار زوبيزاريتا، إلى أن إدارة مارسيليا، قدمت عرض مناسب لجوميز، ولسنوات عديدة، للحفاظ عليه في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ولكنه رفض، خاصة أن جلطة سراي التركي، قام بإغرائه بالمال.

جدير بالذكر أن جوميز، انتقل إلى الهلال، في صيف 2018، قادمًا من صفوف جلطة سراي التركي، في صفقة قدرت بـ7 ملايين يورو تقريبًا، حيث نجح النجم الفرنسي، في قيادة الزعيم، للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، بعد غياب 19 سنة كاملة.

حمل تطبيق سعودي الآن