تشيلسي يفتح خزائنه أمام نجوم الدوري الإيطالي .. تعرف على الأسماء

تاريخ النشر: 20/03/2020
323
منذ 4 سنوات
تشيلسي يفتح خزائنه أمام نجوم الدوري الإيطالي .. تعرف على الأسماء

شروة إيطالية كبرى يخطط لها فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي لدعم صفوف البلوز في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوفه في موسم 2020/2021 .

نادي تشيلسي عن رصد المدرب الإنجليزي الواعد 250 مليون أسترليني لدعم صفوفه بصفقات كبرى وافدة من الدوري الإيطالي تألقت بشكل لافت .

ويتصدر قائمة المطلوبين في النادي اللندني لاوتارو مارتينيز هداف الإنتر والمطلوب في برشلونة الإسباني والذي يسعى المدرب لضمه ليكون بديلا لنجمه البرازيلي المخضرم ويليان بورخيس الذي تخطي الثانية والثلاثين من عمره إلى جانب ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفينتوس لدعم مركز الإرتكاز لديه بلاعب صاحب خبرات بعدما كشفت مشاركة تشيلسي فقدانه الخبرات في دوري أبطال أوروبا .

ووضع المدير الفني في حساباته صفقة أخري كبرى بطلها شيرو إيموبيلي هداف لاتسيو ومتصدر لائحة هدافي الدوري الإيطالي صاحب الأرقام التهديفية الكبيرة في الموسم الجاري وهو من المطلوبين داخل البلوز تحسبا لرحيل أوليفر جيرو بخلاف عدم تجديد تامي أبراهام رأس الحربة لعقده مع النادي في الفترة الماضية .

وأكدت تقارير وضع المدرب جيانلويجي دوناروما حارس مرمي ميلان في الحسابات حال الموافقة من جانب الإدارة على بيع كيبا حارس المرمي في الميركاتو الصيفي مقابل 125 مليون يورو بعدما طلب برشلونة الإسباني التعاقد مع حارس البلوز .

اقرأ أيضا

تقرير| رايولا يسيل لعاب ريال مدريد.. من يكون النجم القادم من موكليه في الميرينجي ؟!

موقف غريب من نيمار تجاه تجديد عقده مع باريس سان جيرمان !

حمل تطبيق سعودي الآن