تقرير| الاتفاق ووليد أزارو .. شراكة مستمرة أم انفصال قريب

تاريخ النشر: 17/03/2020
180
منذ 4 سنوات
تقرير| الاتفاق ووليد أزارو .. شراكة مستمرة أم انفصال قريب

هل يجدد نادي الاتفاق عقد إستعارة وليد أزارو ؟ .. سؤال يطرح نفسه بقوة بين جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على هامش فترة التوقف الجارية لدوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019/2020 بعد مرور 22 جولة وقبل 8 جولات من النهاية .

وكتبت الساعات الأخيرة تعرض مسئولي الاتفاق لضغوطا كبيرة من أجل التفاوض مع الأهلي المصري لشراء اللاعب المغربي أو إستعارته لمدة موسم واحد قابل للتجديد والإبقاء عليه مستقبلا .
البداية .. الوقت المناسب للاهلي

بداية القصة .. هي هل هذا هو التوقيت المناسب ؟ الإجابة نعم في ظل حاجة الأهلي المصري لتسويق أزارو لأعلي سعر ممكن في ظل رفض السويسري ريني فايلر المدير الفني عودة أزارو في الموسم المقبل – الأخير في عقد اللاعب – وإمكانية الموافقة على بيعه في حال تقديم عرضا ماليا لا تقل قيمته عن 3 ملايين دولار ، او إعارته ولكنه يبدو خيارا صعبا في ظل رفض أزارو تجديد عقده مع الأهلي وإصراره على الرحيل من النادي .

أرقام وليد .. نجاح سريع

هل أزارو صفقة رابحة ؟ .. سؤال أخر إجابته أنطلقت من حناجر جماهير الاتفاق التي تري في المهاجم المغربي صفقة رابحة للفريق في الموسم المقبل بعد مرور شهرا واحد على انتظامه سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين وساهم في حصد الفريق 7 نقاط تقدم بها في جدول ترتيب الدوري وسرعة تأقلمه مع باقي اللاعبين بخلاف كفاءته الفنية والتهديفية التي ظهرت في وقت قصير .

منافسة شرسة تهدد الصفقة

المنافسة الشرسة تهدد الصفقة .. عنوان أخر يطرح نفسه بقوة على طاولة المفاوضات بعدما أصبح وليد أزارو صفقة مطلوبة في العديد من الأندية السعودية بعد تجربته الناجحة في وقت قصير ، وهناك أندية وضعت اللاعب في حساباتها مثل اتحاد جدة والشباب والفيصلي ورصدت ميزانية مالية كبيرة لشراء اللاعب حال توصية مدربيهم بالتعاقد مع الهداف المغربي .

اقرأ أيضا

لاعب الاتفاق يكشف سر الفوز على الشباب

متحدث الشباب يفجر "مفاجأة سارة" لليوث أمام الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن