حقيقة إقالة مدير ملعب الجوهرة بعد "جدل" مباراة الاتحاد والوحدة

تاريخ النشر: 14/03/2020
877
منذ 4 سنوات
حقيقة إقالة مدير ملعب الجوهرة بعد "جدل" مباراة الاتحاد والوحدة

كشفت تقارير إعلامية عن حقيقة الأنباء المتواردة خلال الساعات الماضية، بشأن إقالة مدير ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، من منصبه.

وكانت أنباء قد ترددت بشأن إعفاء عبد العزيز المحيسن، مدير ملعب الجوهرة، عقب مباراة الاتحاد والوحدة بالجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إثر إظهار عدسات الكاميرات لعدة أشخاص متواجدين في مدرجات ملعب الجوهرة، رغم قرار وزارة الرياضة بتعليق الحضور الجماهيري لمباريات الدوري، من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا.

وذكر الإعلامي سلطان الغشيان، عبر برنامج "الدوري مع وليد"، أن خبر الإقالة عار تمامًا من الصحة، مبينًا أن العدد الذي كان موجودًا في المباراة، يعتبر مسموحًا به، بعد قرار تعليق الحضور الجماهيري، مبينًا أن الوزارة قررت السماح لـ50 شخصًا بالتواجد في المباريات، بواقع 35 شخصًا للفريق المضيف، و15 شخصًا للضيوف، وقد يتم تقليص العدد خلال الأيام المقبلة، من أجل الحد من وجود تجمعات لـ50 شخصًا، كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا.

وتابع "ما شاهدناه في الجوهرة، شاهدناه في مباريات سابقة، ومدير ملعب الجوهرة لم يتم إعفاؤه، وما يتم تداوله إشاعات، الرجل يمارس مهام عمله في المنشأة، وبدلًا من تداول الشائعات، يجب شكر هؤلاء الأشخاص على بذل دورهم بكل كفاءة".

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| الحزم يضع الاتحاد في "ملحق الهبوط" بالتعادل مع الفيصلي

كأس محمد السادس| الاتحاد يفتقد "القائد" في كلاسيكو الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن