14 مرشحا في انتخابات الاتحاد الإماراتي.. والنعيمي يحسم الرئاسة بالتزكية

تاريخ النشر: 13/02/2020
35
منذ 4 سنوات
14 مرشحا في انتخابات الاتحاد الإماراتي.. والنعيمي يحسم الرئاسة بالتزكية

أغلق اليوم الخميس، اتحاد كرة القدم الإماراتية، باب الترشيح لدخول قائمة الرئيس الجديدة للدورة الجديدة 2020-2024.

واستطاع الشيخ راشد بن حميد النعيمي، الفوز بمنصب رئيس اتحاد كرة القدم الإماراتية، بالتزكية.

وقال الأمين العام لاتحاد الكرة القدم، محمد بن هزام الظاهري في تصريحات صحفية، أن 14 ناديًا تقدموا بترشيحات للانتخابات المقبلة.

وأضاف بن هزام، أن اللجنة برئاسة سالم بن بهيان العامري، ستقوم بالإعلان رسميًا عن اسماء المرشحين خلال اجتماعها الأحد المقبل الموافق 16 فبراير الجاري في مقر اتحاد كرة القدم بدبي، ومن ثم ستعلن عن فتح باب الطعون على المترشحين، اعتبارًا من 16 إلى 20 فبراير الجاري.

وأكد الظاهري، أن الأمانة العامة تسلمت الطلبات في أظرف مغلقة وحولتها إلى لجنة الانتخابات كونها الهيئة المعنية بالكشف عن الأسماء، مشيرًا أن عدد المرشحين يستوفي إجراء انتخابات.

وأوضح بن هزام أن أخر يوم لتقديم قائمة الرئيس هو 27 فبراير الجاري، موضحًا أنه ليس مطلوبًا من جميع الأندية أن ترشح ممثلين عنها، فالأمر اختياري.

وجاءت اسماء المترشحين كالتالي، هشام الزرعوني (الشارقة)، حميد الطاير (النصر)، علي حمد البدواوي (حتا)، يوسف حسين (الحمرية)، عامر الصعيري (الوحدة)، أمل بوشلاخ (رأس الخيمة)، عمر سيلمان الغضب (دبا الحصن)، جمعة العبدولي (دبا الفجيرة)، أحمد بن درويش (الإمارات)، عبدالله بن سعيد (مصفوت)، فهد الحوسيني (بني ياس)، سيف المنصوري (الظفرة)، سالم الشامسي (العين)، سلطان سالم (المدام).


اقرأ أيضا

الرمادي يكشف "ماذا يحتاج عجمان ليتوج بدوري الخليج العربي"

5 مكاسب للوحدة بعد اكتساح بني ياس في دوري الخليج العربي

حمل تطبيق سعودي الآن