رونالدو ونيمار وصلاح يهددون ميسي .. تعرف على التفاصيل

تاريخ النشر: 13/02/2020
1420
منذ 4 سنوات
رونالدو ونيمار وصلاح يهددون ميسي .. تعرف على التفاصيل

يوما بعد يوم يزداد الصراع على الكرة الذهبية ولقب أفضل لاعبي العالم في عام 2020 بعدما أرتفعت وتيرة المنافسة حامية الوطيس بين الكثير من النجوم بشكل غير عادي ويفوق سيناريوهات الأعوام الماضية بحثا عن حلم حصد اللقب الكبير في نهاية العام الجاري .

وعلى الرغم من مرور أقل من شهرين على بدء 2020 إلا ان المؤشرات تنصب صوب مشاهدة صراعا ساخنا ومدويا سيجده الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني وصاحب الكرة الذهبية 6 مرات وحامل لقب 2019 من عشرات النجوم .

وترصد " سعودي سبورت " أبرز 3 أسماء ضربت بقوة في عام 2020 بشكل مبكر سعيا وراء حلم الكرة الذهبية

كريستيانو رونالدو .. نمبر وان

يعيش رونالدو 35 عاما أزهي فتراته منذ زمن بعيد ، وسجل مع اليوفينتوس أكثر من 10 أهداف في أقل من شهرين وأنعش أماله في المنافسة على لقب هداف الكاليتشيو ، وهو يسعى إلى كتابة التاريخ من خلال الفوز برفقة فريقه ببطولتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا للوصول إلى الكرة الذهبية السادسة في تاريخه .

محمد صلاح .. انفجار مصري

نجح محمد صلاح 27 عاما مع ليفربول في تدشين بداية خيالية له في العام الجاري وسجل له 5 أهداف وعاد من جديد للصراع على لقب هداف البريمير ليج بخلاف اقتراب فريقه من حصد لقب بطل البريمير ليج لهذا الموسم وهو أن حدث مع إستمرار تسجيله للأهداف سيضعه ضمن قائمة المرشحين بقوة على اللقب .

نيمار داسيلفا .. حلم برازيلي

بدأ نيمار داسيلفا العام بشكل جيد رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي وأستعاد الكثير من مستواه القديم ولعبت أهدافه دورا كبيرا في اقتراب الفريق من حصد لقب الدوري المحلي ، وهو يخطط لتسجيل أكثر من 30 هدفا هذا الموسم ويبقي فوزه بدوري أبطال أوروبا ان تم طريقه للحصول على أول كرة ذهبية له كلاعب .

اقرأ أيضا

تمهيدا لرحيل صلاح أو ماني.. نجم ألمانيا على أبواب ليفربول

وكيل محمد صلاح يصدم الجماهير المصرية لإرضاء يورجن كلوب

حمل تطبيق سعودي الآن